الكوكي: معسكر تونس كان ناجحا رغم عدم استكمال مباراة الترجي

نشر من طرف كورة بلس في 16/08/2022 - 23:40
اخر تاريخ تحديث 06/05/2024 - 20:13

أنهى فريق شباب بلوزداد، معسكر تونس الذي دام 23 يومًا، وعاد اليوم إلى الجزائر لاستكمال تحضيراته للموسم الجديد.

 

وعن هذا المعسكر، قال نبيل الكوكي مدرب الفريق، في تصريح للصفحة الرسمية للنادي الجزائري: "معسكر تونس كان ناجحا على جميع المستويات والحمدلله إننا أكملناه دون أن نسجل أي إصابة في صفوف اللاعبين".

 

وأضاف: "حاولنا أن نتقدم وقمنا بتحضيرات هامة على المستوى البدني وعلى المستوى التكتيكي، وأشكر كل اللاعبين على المجهودات التي بذلوها على امتداد المعسكر الذي دام 23 يومًا كان فيه نسق التحضيرات قويا جدا كما أشكرهم على تجاوبهم في التمارين، وهو ما يؤكد رغبتهم في تقديم موسم متميز لفريقهم".

 

وحول رأيه في مواجهة الترجي الرياضي الودية، قال الكوكي: "للأسف اللقاء لم يكتمل لكن رغم ذلك اعتبره اختبارا مفيدا لنا في نهاية المعسكر، لعبنا 45 دقيقة شاهدنا فيها نسقا طيبا من الفريقين. وأنا راض على كل ما قدمه اللاعبون وعلى انضباطهم التكتيكي وتطبيقهم للتعليمات".

 

وتابع: "كنت أتمنى لو لعبنا مباراة كاملة حتى يتسنى لي إشراك أكثر عدد ممكن من اللاعبين، لكن الظروف فرضت علينا أن نلعب شوطا واحدا، فمباراة بين بطل الجزائر وبطل تونس لا يمكن برمجتها في ملعب مماثل للذي يتواجد في حديقة الترجي الذي لا تتواجد فيه مدرجات ما يجعل الجماهير قريبة من اللاعبين".

 

وختم: "الجمهور من حقه أن يشجع فريقه لكن لا نستطيع أن نتحكم في التجاوزات التي قد تحصل ومن هذا المنطلق رأينا أنه من الصالح لنا الانسحاب حتى لا تأخذ الأمور منعرجا آخر.. وعلى كل حال أنا جد راض على ما قدمه فريقي على امتداد شوط كامل أمام الترجي".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.