نوفيتش: أي مدرب قادر على النجاح في الأهلي

نشر من طرف كورة بلس في 14/08/2022 - 10:54
اخر تاريخ تحديث 02/05/2024 - 19:02

أكد الصربي داركو نوفيتش المدير الفني لاتحاد المنستيري التونسي، أنه لا يفكر في مواجهة فريقه المحتملة أمام الأهلي المصري، في دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد.

 

ويلتقي اتحاد المنستيري مع الجيش الرواندي في الدور التمهيدي لدوري الأبطال والفائز يواجه الأهلي.

 

وقال نوفيتش في تصريحات لبرنامج الماتش على قناة صدى البلد، إنه لا يفكر في مواجهة الأهلي حاليًا ويضع كل تركيزه على لقاء الجيش الرواندي الذي يعد فريقًا جيدًا ويزيد صعوبة مواجهته صعوبة الحصول على فيديوهات من مبارياته في الدوري الرواندي.

 

ولفت إلى أن الأهلي لديه مدرب جديد وبدأت بصمته تظهر مع الفريق من خلال تغيير اللاعبين وإشراك عناصر مختلفة، رغم الظروف الصعبة التي تولى فيها المهمة لكنه استطاع تقديم عمل جيد في ظل بحثه عن المنافسة على الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

 

ويرى نوفيتش أن أي مدرب يقود الأهلي لديه ميزة، لأن اسم الأهلي والمساندة الجماهيرية الكبيرة تمنحه الثقة، والمسألة لا تعتبر نوعًا من الضغط، مشيرًا إلى أنه كان مساعدًا في فريق الاتحاد الليبي عام 2007 والتقى الفريق مع الأهلي بدوري الأبطال وفي آخر 10 دقائق أحرز الأحمر هدفين بدعم الجماهير.

 

وأكمل أن العمل في الأهلي يمنح أي مدرب فرصة تحقيق النجاح في ظل الأجواء الموجودة.

 

وأشار إلى أن الأهلي لم تتوفر له عوامل العدالة بعدما خاض نهائي دوري أبطال أفريقيا في أمام الوداد في المغرب، في ظل حشد جماهيري كبير من المغاربة، مؤكدًا أن المباراة لو أقيمت في تونس لاختلف الوضع واختلفت التبعات التي واجهها الأهلي بعد خسارة دوري الأبطال، وكان من الممكن أن يستمر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدربًا للفريق الأحمر.

 

وتحدث عن تجربته في تدريب اتحاد المنستير التونسي مؤكدًا أنه فريق مميز وكان وصيف الدوري الماضي في تونس، والتجربة مختلفة لأنه يملك عامل الوقت عكس تجربته مع وفاق سطيف الذي درّبه في وسط الموسم، مشيرًا إلى أنه سيجتمع مع إدارة النادي خلال أيام لتحديد خريطة الصفقات الجديدة.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.