تصريحات توخيل تضع ألونسو على أبواب برشلونة

نشر من طرف كورة بلس في 07/08/2022 - 01:00
اخر تاريخ تحديث 09/05/2024 - 13:06

أكد توماس توخيل، مدرب تشيلسي، رضاه عن الانتصار الذي حققه فريقه على إيفرتون بهدف دون رد، مساء يوم السبت، على ملعب جوديسون بارك، في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال توخيل في تصريحات لشبكة بي بي سي عقب اللقاء: "الانتصار يبقى انتصارا، هذا أمر مهم للغاية، خضنا اللقاء في إيفرتون وسبق أن عانينا هنا في السنوات الأخيرة لحصد النقاط".

 

وأضاف: "هناك أمور بحاجة للتحسن، لكن هذه ليست مفاجأة، كنت سعيدًا معظم الوقت في الشوط الأول، ولكن في الشوط الثاني خسرنا الكثير من الكرات ولم نسيطر، عانينا بدنيًا، لكن أظهرنا الروح للخروج بشباك نظيفة".

 

وتابع: "هناك بعض المواقف التي لا يمكن أن يؤثر عليها أحد، مثل الإصابة الكبيرة للاعب إيفرتون (بين جودفري)، والحادثة في المدرجات، كما أننا صححنا الأمور بعد الارتباك من خلال التبديلات التي أجريناها".

 

وواصل: "أمور من الممكن أن تحدث على مدار 4 أسابيع حدثت كلها في لقاء واحد، كان هناك 7 دقائق وقت بدل ضائع في الشوط الأول و10 دقائق في الشوط الثاني (...) لم يكن ذلك جيدا للمتابعين".

 

وكشف توخيل عن موقف الظهير الأيسر ماركوس ألونسو، بشأن البقاء في الفريق من عدمه، وسط تكهنات حول انتقاله إلى برشلونة في الساعات القليلة المقبلة.

 

وقال "إنه يحاول الرحيل ووافقنا على هذا، إشراكه في الملعب اليوم لن يكون منطقيا".

 

وعلى صعيد متصل، تحدث توخيل عن مدافعه البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا قائلا "جميع لاعبينا الثلاثة في الخلف في الثلاثينيات من العمر، وعانينا قليلاً بشكل عام في نهاية المباراة".

 

واختتم "نحن بحاجة إلى تحسين مستوانا البدني ونعمل على ذلك. تياجو لاعب رئيسي في قلب الدفاع الآن، لكننا بحاجة إلى الركض والتحرك أكثر على الكرة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.