مرتضى منصور: نفاوض ساسي.. ولهذا رحل بن شرقي

نشر من طرف كورة بلس في 24/07/2022 - 08:23
اخر تاريخ تحديث 08/05/2024 - 23:06

تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن رحيل الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، عن صفوف القلعة البيضاء.

 

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية: "رحيل الثنائي يرجع لأسباب خاصة، والأمر لا يتعلق بالماديات حيث يملك الزمالك في خزينته ربع مليار جنيه حاليًا".

 

واصل رئيس نادي الزمالك: "أشرف بن شرقي لديه ظروف شخصية وأسرية في دبي ويرغب في التواجد بأحد الدوريات القريبة من الإمارات".

 

وعن احتمالية عودة فرجاني ساسي إلى الزمالك، قال: "فرجاني رحل لعدم وجود مجلس منتخب في الزمالك، وتوجد مفاوضات معه للعودة من جديد".

 

وأكد: "رغم وجود خلاف بيني وبين أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، ولكن احترمته خلال تواجده بمنصة التتويج عقب نهائي كأس مصر".

 

وأوضح: "يجب احترام الجميع من القيادات والرموز المتواجدة على منصة التتويج، أنا أكبر رئيس نادي في أفريقيا، والزمالك هو نادي القيم والمباديء".

 

وتابع رئيس نادي الزمالك: "سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أساء إلى الأهلي ولم يحترم الدولة المصرية لرفضه دخول الممر الشرفي".

 

مبادرة الخطيب.. والمكافآت

 

ودعا مرتضى منصور، محمود الخطيب رئيس الأهلي وجميع رؤساء الأندية بالاجتماع مع وزير الشباب والرياضة لوضع سقف لرواتب اللاعبين.

 

وشدد: "لابد من وضع مبادرة للصلح وإنهاء الأزمات والصراعات بين الأندية وهذا فى مصلحة البلد، وأنتظر رد من قبل النادى الأهلى ببيان رسمى للرد على المبادرة".

 

وأكد: "اللائحة التي أعدتها اللجان السابقة لفريق كرة القدم غير عادلة وتنص على منح المكافآت للاعبين المشاركين فقط في نهائي كأس مصر، وتم إلغاء هذه اللائحة وكل لاعب سيحصل على 110 آلاف جنيه".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.