الجعايدي: افتقدنا تجسيم الفرص ... وكوليبالي منحنا التوازن

نشر من طرف كورة بلس في 18/10/2021 - 11:27
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 19:53

قال المدير الفني للترجي التونسي، راضي الجعايدي، إنه رغم خروج فريقه بالتعادل السلبي، مساء اليوم الأحد، أمام الاتحاد الليبي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا، إلا أنه حصد عديد النقاط الإيجابية من هذه المواجهة.

 

وتابع الجعايدي، في تصريحات خاصة للصفحة الرسمية لفريق باب سويقة على "فيسبوك": "سيطرنا على اللعب حتى النهاية، وخلقنا عديد الفرص، وكنا نتمنى لو نجحنا في تجسيم أي من الفرص الخمسة الواضحة للتهديف".

 

وأردف: "كان هذا الفصل الأول من المواجهة، وما زال هناك لقاء الإياب في تونس، وعلينا أن نحافظ على تركيزنا ونقوم بالتحضيرات اللازمة، خصوصا أن المباراة ستكون حاسمة".

 

وحول اختياراته للتشكيلة التي سجلت عددا من الغيابات، قال الجعايدي: "هناك اختيارات فنية أيضا، وهناك لاعبون كانوا بعيدين عن المجموعة طيلة 10 أيام بسبب التزاماتهم مع منتخباتهم، ولم يشاركوا إلا في الأيام الـ3 الأخيرة من التحضيرات، كما أن لدينا إصابات".

 

وأضاف: "حاولنا التعويل على العناصر الأكثر جاهزية، واسترجعنا اليوم فوسيني كوليبالي بعد غياب، وقد أعطى التوازن للمجموعة، كما أن مردود العرفاوي وتوجاي كان مرضيا".

 

وختم: "سنحرص على تدارك أخطاء اليوم، وإصلاح ما يمكن إصلاحه، خصوصا على مستوى الهجوم، لأننا افتقدنا التجسيم.. وإن شاء الله سنتمكن في لقاء العودة من تسجيل أكثر من هدف".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.