بادوزا: 'أتمنى أن تأكل أنس الكثير من البورغر حتى لا تستطيع اللعب ضدي'

نشر من طرف كورة بلس في 15/10/2021 - 18:44
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 12:57

تواجه البطلة التونسية أنس جابر غدا السبت 16 أكتوبر 2021 الاسبانية باولا بادوزا ضمن الدور النصف النهائي من دورة انديان ويلز المقامة حالياً في الولايات المتحدة الامريكية.

 

وقبل المواجهة المرتقبة، استطلعت رابطة التنس للمحترفات رأي اللاعبتين اللتين سبق لهما أن التقتا في مناسبتين، فازت الاسبانية بادوزا في واحدة في حين انتصرت البطلة التونسية أنس جابر في الثانية.

 

و قالت أنس جابر قبل مواجهة بادوزا للألمانية أنجليك كيربر ليلة أمس و التي تعرّفت إثرها على منافستها في الدور النصف النهائي "أتمنى أن تتواصل مباراة بادوزا وكيربر خمس ساعات" وذاك حتى تصل إحداهما مرهقة لمواجهة بطلتنا التونسية.

 

وحسمت باولا بادوزا مباراة الدور الربع النهائي ضد الألمانية أنجيليك كيربر في أقّل من ساعة و نصف بشوطين لصفر (6-4 و 7-5)، لتضرب بذلك موعداً مع أنس جابر في نصف نهائي انديان ويلز.

 

وبعد الانتصار على كيربر، قالت الاسبانية بادوزا في تصريح لموقع رابطة التنس المحترفات، مازحة، "أتمنى أن تأكل أنس جابر الكثير من البورغر حتى لا تستطيع اللعب ضدي.."

 

و على الفور، ردّت أنس جابر من خلال حسابها على تويتر على الاسبانية قائلة "هل وصلك البورغر الذي ارسلته لك ؟"، في تغريدة تكشف عن مدى العلاقة التي تربط اللاعبتين الصديقتين.

 

يذكر أن مواجهة أنس جابر، التي ضمنت دخولها العشر الأوائل في ترتيب لاعبات التنس، ضد المصنفة 27 عالميا باولا بادوزا، ستقام فجر يوم غد السبت انطلاقاً من الساعة الثالثة والربع.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.