نجم بيتيس: نستعد لتخطي ما حققناه في الموسم الماضي

نشر من طرف كورة بلس في 15/06/2022 - 17:38
اخر تاريخ تحديث 06/05/2024 - 00:31

أكد البرازيلي ويليان جوزيه دا سليفا، مهاجم ريال بيتيس، أن الفريق الذي يقوده المدرب التشيلي مانويل بيليجريني سيخوض الموسم المقبل بـ"الكثير من الطموح" لتخطي ما حققه الموسم الماضي في الليجا حينما حل في المركز الخامس.

 

ونجح بيتيس للعام الثاني تواليا في التأهل لبطولة الدوري الأوروبي كما توج بلقب كأس الملك.

 

وقال ويليان جوزيه في تصريحات لوسائل الإعلام الخاصة بالنادي الإسباني من البرازيل حيث يقضي عطلته "بيتيس نجح في الفوز بالكأس ونافس على التأهل للتشامبيونزليج حتى الجولة الأخيرة، كان موسما كبيرا".

 

وسيخوض ويليان ثاني مواسمه مع بيتيس الذي شارك معه الموسم الماضي معارا من ريال سوسييداد قبل أن يكمل انتقاله رسميا للفريق الأندلسي الذي سيستمر معه حتى صيف 2024، وسجل معه في الموسم الأول 11 هدفا في 44 مباراة كما صنع 5 أهداف.

 

وأضاف اللاعب البرازيلي "نريد منح الفريق إنجازا آخر الموسم المقبل، ينبغي مواصلة التقدم".

 

وتابع "في يوليو/تموز سنبدأ من جديد وينبغي أن يكون موسما مماثلا للموسم الماضي أو أفضل. سيكون موسما مختلفا لأنه سيكون هناك فترة توقف في نوفمبر/تشرين ثان وديسمبر/كانون أول بسبب المونديال، لكن من الواضح أنه ينبغي علينا القيام بفترة إعداد جيدة وأن نكون على استعداد لخوض العديد من المباريات وأن نكون بحالة بدنية وذهنية جيدة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.