مدرب بيرو: أشعر بإحباط وألم ومرارة

نشر من طرف كورة بلس في 14/06/2022 - 00:32
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 10:20

أعرب الأرجنتيني ريكاردو جاريكا، عن شعوره بـ"الإحباط الكبير" و"الألم" و"المرارة"، عقب الفشل في التأهل لمونديال 2022 بقطر، إثر الخسارة، الإثنين، في مباراة الملحق أمام أستراليا، بركلات الترجيح (5-4)، مضيفا بأنه ليس الوقت المناسب للحديث عن مستقبله مع المنتخب اللاتيني.

 

وقال جاريكا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي شهدها ملعب (أحمد بن علي) "ليس لدي ما أقوله للاعبين، لقد قدموا كل شيء (في المباراة)، و(أشعر) فقط بالإحباط المنطقي للغياب عن حدث بهذه الأهمية".

 

وشدد المدرب الأرجنتيني على أنه يشعر "(حاليا) بالألم والإحباط" المشترك مع اللاعبين، لرؤيته آلاف الجماهير البيروفية التي جاءت من كل أنحاء العالم لدعم منتخب بيرو في الدوحة.

 

وأكد صاحب الـ64 عاما أن أستراليا قدمت "عملا تكتيكيا كبيرا"، ولكن بيرو أيضا قدمت "أفضل نسخة" لها منذ بداية الشوط الإضافي، رغم "الإجهاد البدني الكبير" على الطرفين.

 

وأضاف أن "الوصول إلى ركلات الترجيح لم يكن ما نخطط له".

 

وحول مسألة استمراره من عدمها على رأس القيادة الفنية لـ"البلانكيروخا"، أجاب جاريكا بأنه "عندما نعود إلى ليما، سيكون الوقت كافيا لإعادة تقييم الوضع".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.