مارشان لكورة بلاس: قدمنا كل ما لدينا أمام منافس أفضل منا

نشر من طرف كورة بلس في 12/06/2022 - 23:55
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 00:24

يرى الفرنسي برتران مارشان المدير الفني لهلال الشابة، أن جزئيات صغيرة حكمت على فريقه بمغادرة كأس تونس، بعد الهزيمة في وقت قاتل أمام الإفريقي بهدف دون رد مساء اليوم الأحد.

 

وقال مارشان في تصريح ل"كورة بلاس": "دخلنا اللقاء جيدا وأتيحت لنا فرصة افتتاح النتيجة منذ الدقائق الأولى وفرضنا أسلوب لعبنا في أول 15 دقيقة من اللقاء لكن لم نستغل هذه الفترة لإحداث الفارق ما جعل الأمور تتعقد فيما بعد".

 

وأضاف: "بعد ذلك أخذ منافسنا بزمام الأمور وكسب كل الثنائيات ووضعنا في وضعيات حرجة وصعبة وفرض علينا ضغطا كبيرا، لكن رغم ذلك فقد لعب فريقنا بكل شجاعة على امتداد اللقاء، وحاول أن يقف الند للند أمام فريق كبير مثل الإفريقي".

 

وتابع: "المباراة كانت جيدة وعرفنا نسقا سريعا لكن للأسف لم نكسبها لأننا لم نشكل خطورة على مناطق الإفريقي الذي شملت محاولاته الهجومية خطورة على دفاعنا الذي استبسل كما يجب".

 

وواصل: "لكن للأسف قبل نهاية المباراة بأربع دقائق قبلنا هدفا وكان بالإمكان أن تنتهي المباراة بالتعادل ونتجه إلى الحصص الإضافية وربما لركلات الترجيح.. على كل قدم لاعبونا ما عليهم أمام منافس كان جاهزا أفضل منا على جميع المستويات".

 

وحول مستقبله مع هلال الشابة قال برتران مارشان: "مباراة اليوم هي الأخيرة مع هلال الشابة باعتبار أن عقدي مع الفريق ينتهي في نهاية شهر يونيو/حزيران الجاري كما أنني لم أتحدث مع إدارة النادي في هذا الموضوع".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.