آدم قرب لكورة بلاس: ثقة السليمي تجعلنا نلعب بأريحية

نشر من طرف كورة بلس في 12/06/2022 - 23:51
اخر تاريخ تحديث 02/05/2024 - 22:07

فرض لاعب الإفريقي الصاعد، آدم قرب، نفسه رجلا للمباراة التي فاز فيها فريقه على هلال الشابة (1-0)، اليوم الأحد، في ربع نهائي كأس تونس.

 

وعن تألقه اليوم، قال قرب في تصريحات خاصة لـ"كورة بلاس": "الحمد لله أنني كنت في مستوى الثقة، التي وضعها في المدرب عادل السليمي".

 

وأردف: "حاولت أن أساعد زملائي قدر الإمكان، من أجل مواصلة المشوار في سباق كأس تونس.. وبالمناسبة أهدي هذا الترشح لجماهيرنا العريضة، كما نعدها بأن الكأس ستكون من نصيبنا هذا الموسم".

 

واستكمل: "العمل متواصل مع المدرب عادل السليمي، الذي يعطينا ثقة كبيرة تجعلنا نلعب بأريحية، وإن شاء الله سأقدم الأفضل في قادم المقابلات".

 

وحول لقاء الديربي الذي سيخوضه الإفريقي أمام الترجي، في إطار الجولة الثامنة من منافسات مجموعة التتويج بالدوري التونسي الممتاز، قال: "سنشرع من الغد في الإعداد للديربي، الذي سيكون حاسما في سباق المنافسة على اللقب.. وسنحاول الخروج بنتيجة إيجابية ننعش بها آمالنا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.