سيرجي روبيرتو: الاستمرار مع برشلونة مهم بعد معاناتي

نشر من طرف كورة بلس في 10/06/2022 - 18:06
اخر تاريخ تحديث 02/05/2024 - 19:43

أكد سيرجي روبرتو، الذي جدد اليوم الجمعة عقده مع برشلونة لموسم آخر، حتى 30 يونيو/حزيران 2023، أن الاستمرار مع النادي الكتالوني لعام آخر "مهم جدا" بالنسبة له بعد موسمين واجه خلالهما "العديد من المشكلات البدنية".

 

وجدد النادي العقد، الذي كان سينتهى في 30 يونيو/ حزيران الجاري، بشرط جزائي قيمته 400 مليون يورو.

 

وقال اللاعب البالغ من العمر 30 عاما "أنا سعيد جدا بالاستمرار هنا، في نادي عمري. أنا في هذا الفريق منذ أن كان عمري 14 عاما، التواجد هنا لمدة عام آخر أمر مهم جدا بالنسبة لي، خاصة بعد العامين الماضيين اللذين عانيت خلالهما من العديد من المشكلات البدنية التي لم تسمح لي بأن أكون في أفضل حالاتي".

 

وخاض سيرجي روبرتو آخر مباراة له في 27 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي في فاييكاس، حيث اضطر إلى مغادرة الملعب بسبب آلام في عضلات الفخذ اليمنى.

 

ولم يشارك هذا الموسم سوى في 9 مباريات فقط بالدوري الإسباني و3 في دوري أبطال أوروبا، وخضع لعملية جراحية في ديسمبر/ كانون الأول الماضي لعلاج إصابة في الفخذ اليمنى.

 

وقال اللاعب الذي أبدى تفهمه لخفض راتبه في ظل الوضع الاقتصادي للنادي "لقد مرت 6 أشهر على الجراحة والآن أنا جاهز بنسبة 100% تقريبا للعودة إلى الفريق في فترة الإعداد للموسم الجديد. أنا ممتن للغاية وسأعمل كي أكون على مستوى هذه الثقة".

 

وخاض سيرجي أول مباراة له مع الفريق الأول في العاشر من نوفمبر/ تشرين الثاني 2010، حين كان عمره 18 عاما، ومنذ ذلك الحين دافع عن قميص البارسا في 316 مباراة.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.