المنتخب التونسي في إختبار ودي أول مع القادري أمام التشيلي

نشر من طرف كورة بلس في 09/06/2022 - 16:42
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 15:49

أنهى منتخب تونس اليوم الخميس تحضيراته للمقابلة الودية التي ستجمعه غدا الجمعة، في تمام السابعة والربع صباحا بتوقيت تونس بمنتخب تشيلي في إطار نصف نهائي بطولة اليابان الدولية، التي تحتضنها مدينة أوساكا اليابانية.

وأجرى نسور قرطاج حصة تدريبية في أحد الملاعب القريبة من مقر الإقامة، وشهدت مشاركة كل اللاعبين.

وخلال هذا التدريب، حاول المدرب جلال القادري، التركيز على العامل البدني إضافة إلى بعض التطبيقات الخفيفة تحسبا للمقابلة المنتظرة.

وتُعد المباراة أمام تشيلي هي الودية الأولى للمدرب جلال القادري بعد قيادة "نسور قرطاج" في 4 مباريات رسمية، منذ توليه القيادة الفنية للمنتخب خلفا لمنذر الكبير الذي أقيل في يناير/ كانون الثاني الماضي. 

وستكون مباراة الغد بمثابة اختبار مهم لمنتخب تونس على درب الإعداد لمونديال قطر 2022، لذلك سيحرص على تقديم أداء جيد خصوصا بعد الانتقادات اللاذعة التي طالت القادري وعدد من اللاعبين بعد التعادل المخيب للآمال أمام بوتسوانا في الجولة الثانية من منافسات المجموعة العاشرة بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023. 

ووفق نظام هذه الدورة سيتم الاحتكام للركلات الترجيحية لتحديد الفائز في حال انتهاء المباراة بالتعادل من دون أشواط إضافية.

وسيسمح لكل منتخب بإجراء 6 تغييرات في كل لقاء، اعتمادا على لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم المنظمة للمباريات الدولية الودية.
 
كما سيتم اعتماد تقنية الفار في كل مباريات هذه البطولة.

من جهة أخرى، أعلن التليفزيون الرسمي التونسي أنه سيبث مباشرة مباراة تونس وتشيلي بعدما توصل لاتفاق مع اللجنة المنظمة لبطولة اليابان. 
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.