محمد بركات: نبارك للكاف على تتويج الوداد

نشر من طرف كورة بلس في 03/06/2022 - 02:54
اخر تاريخ تحديث 01/05/2024 - 05:58

وجه محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري، التهنئة للاتحاد الأفريقي على تتويج الوداد بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي.

وقال بركات عبر قناة المحور، إن الوداد يستحق التهنئة لأنه كافح حتى الفوز باللقب، لكن الكاف أيضا يستحق التهنئة لأنه بذل كل ما لديه من جهد من أجل مساعدة الوداد على التتويج.

وأشار إلى أنه مندهش من تصريحات فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، والتي يرى خلالها أنه طهر الكاف من سيطرة مصر وتونس، مؤكدا أن هذه التصريحات مرفوضة.

وأضاف "مشكلتنا ليست مع استضافة المغرب نهائي دوري أبطال أفريقيا، لكن الأزمة الحقيقية تتمثل في عدم إعلان الملعب المستضيف مع انطلاق البطولة".

وتابع "لا أعلم عن أي فساد يتحدث لقجع، هل نسى لقجع اعتداءه على الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما بعد مباراة الزمالك في نهائي الكونفيدرالية 2019".

وشدد "الجميع يعلم كيف خسر المصري في ربع نهائي الكونفيدرالية أمام نهضة بركان، وكيف كان الحكم مساعدا للفريق المغربي بسبب لقجع".

وأتم "الأهلي بطولاته الأفريقية 24، والزمالك 13 والمقاولون 3 والإسماعيلي بطولة، هل كل هذه البطولات جاءت بالفساد؟!".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.