وليد الركراكي لكورة بلاس : الوداد أثبت أنه ريال مدريد أفريقيا

نشر من طرف كورة بلس في 31/05/2022 - 01:30
اخر تاريخ تحديث 28/09/2024 - 22:22

أكد وليد الركراكي بعد التتويج باللقب القاري الأول له والثالث لناديه، أنه لا يمكنه أبدا أن يخفي مشاعر الفرحة التي تغمره، والتي لم يعش لها مثيلا من قبل.

 

وقال الركراكي في تصريح خاص لكورة بلاس عقب التتويج بلقب دوري أفريقيا عقب الفوز على الأهلي المصري بثنائية نظيفة: "إنها اللحظة الأهم في مسيرتي، واحهنا أفضل فريق في تاريخ المسابقة وهذا واقع لا يمكن إنكاره، منذ الوهلة الأولى قادني حدسي إلى أن هذا اللقب سيكون من نصيبا، والله لم يخيب لنا القصد والرجاء ولله الحمد، لم نسرق شيئا من أحد، وأرقامنا تقول أننا الأبطال وباستحقاق، فالوداد أفضل خط هجوم و دفاع وأكثر من انتصر في البطولة".

 

وعن وصفة الفوز وقهر الأهلي قال "تحضرنا في أجواء مثالية بل عالمية في مجمع خيالي، أقولها نعم خيالي استعاد اللاعبون فيه حالتهم البدنية والفنية، و شاهدتم كيف عاد المترجي بمستواه المعهود، وهو ما ساهم في أن نكون اليوم الطرف الأفصل، ولعبنا مثلما لعب لريال مدريد في دوري الأبطال، لقد قلت أن الأهلي هو ريال أفريقيا، لكن اليوم نحن من قلد ريال مدريد بالزي الأبيض والأداء والتتويج".

 

وتابع الركراكي حديثه: "أشكر اتحاد الكرة والحمهور واللاعبين وكل من وثقوا فينا، اللاعبون كانوا أسودا، والتتويج مستحق، وقدمنا مباراة للتاريخ بل مسابقة للتاريخ.

 

وختم مدرب الوداد: "لقبي الأول هذا سيظل عالقا بذاكرتي ما حييت، ليس من السهل بلوغ هذا المجد، هذا هي الدرجة الأولى على سلم البطولة، وأنا ممتن ولا أصدق الذي حدث، نعيش و كأننا في حلم هنيء لكل الوداديين، أقول حظا أوفر للأهلي وهاردلك لصديقي موسيماني، هذه سنة كرة القدم، كانوا يرغبون في الثالثة تواليا، لكن رغبتنا كانت أقوى لكسب الثالثة في تاريخ نادينا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.