حسرة مدرب الأهلي موسيماني بعد خسارة فريقه لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد.. فيديو

نشر من طرف كورة بلس في 30/05/2022 - 22:31
اخر تاريخ تحديث 01/05/2024 - 04:41

دخل بيتسو موسيماني ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، في حزن شديد بعد خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين.

وخسر الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا بعد خسارته أمام الوداد بثنائية نظيفة خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وضم تشكيل الأهلي للمباراة: محمد الشناوي – محمد هاني – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف – علي معلول – عليو ديانج – حمدي فتحي – حسين الشحات – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو..

فيما شمل تشكيل الوداد: محمد رضا التقناوتي ، أشرف داري ، أمين فرحان ، يحيى عطية الله ، أيوب العمود ، يحيى جبران ، جلال الداودي ، رضا الجادي ، أيمن الحسوني ، زهير المطرجس. وجاي مبينزا.

وساد الهدوء بداية المباراة من جانب الفريقين ، واستمر “الإحساس بالنبض” قرابة 10 دقائق قبل تفعيل أداء الوداد وسدد جاي مينزا في الدقيقة 11 كرة صاروخية تصدى لها القائم ببراعة.. قبل أن عاد ميبينزا وأطلق كرة صاروخية أخرى لكن الشناوي تصدى لها.

وشهدت الدقيقة 15 هدفا صاروخيا من الوداد عبر زهير المطرجس بتسديدة قوية لم يتمكن الشناوي من تصديها وتسديدها في شباكه. بعد ذلك حاول الأهلي العودة للمباراة مع ضغط الوداد.

 

وأهدر حسين الشحات فرصة تسجيل هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 20 ، بعد تلقيه تمريرة أساءت تصرفه أمام حارس الوداد ، وسدد ياسر إبراهيم رأسية مرت بجوار القائم بسنتيمتر.

محاولات الأهلي الهجومية وجدت دفاعًا قويًا من الوداد الذي لعب بالهجوم المضاد بهدف امتصاص حماس لاعبي الأهلي ، وحاول المارد الأحمر السيطرة على خط الوسط ، لكن “اللمسة الأخيرة” حالت دون ترجمة. أكثر من فرصة لهدف ، وهجمة الوداد المرتدة شكلت خطرا على مرمى الشناوي حتى انتهى. الشوط الأول قاد الوداد بهدف نظيف.


النصف الثاني

جاءت بداية الشوط الثاني بحماسة عشوائية من جانب الأهلي ، لذلك من الطبيعي أن يضيع الفريق الفرص ويواجه عقوبة سريعة من الوداد الذي سجل هدفا من هجمة مرتدة عن طريق زهير المطرجي في. الدقيقة 48.

وأجرى موسيماني تغييرا مزدوجا ، حيث حل محمد شريف ومحمد مجدي أفشة محل حسين الشحات وأحمد عبد القادر ، وتلقى ديانج بطاقة صفراء بسبب الخشونة مع أحد لاعبي الوداد.

 

وخرج حمدي فتحي وشارك عمرو السولية مكانه ، كما شارك صلاح محسن في مكان محمد هاني وضغط الأهلي وصاد حارس الوداد مرمى الوداد من عدة فرص خطيرة للأهلي عبر محمد شريف وبيرسي تاو.

وشارك وليد سليمان في الدقيقة 83 بدلا من ديانج ، وحاول الأهلي التسجيل في الدقائق الأخيرة لكن دون جدوى. وانتهت المباراة بفوز الوداد بثنائية نظيفة وخسارة لقب دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.