رقم مميز يبشر الوداد أمام الأهلي

نشر من طرف كورة بلس في 30/05/2022 - 17:19
اخر تاريخ تحديث 26/06/2024 - 03:37

يصطدم الوداد المغربي بالأهلي المصري، مساء اليوم الإثنين، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

ويتطلع الفريق البيضاوي لحصد لقبه القاري الثالث، والإبقاء على سجله خاليا من الهزائم للمباراة التاسعة على التوالي بالنسخة الحالية لدوري الأبطال.

 

وتعود آخر هزيمة للوداد إلى شهر فبراير/شباط المنصرم، أمام بترو أتلتيكو الأنجولي في الجولة الثانية من دور المجموعات بالعاصمة لواندا، ومن يومها لم يخسر الفريق أي مباراة في مختلف المسابقات.

 

وصمد الوداد في المباريات التالية لدور المجموعات، وأنهى جميعها بالانتصار، ثم سجل فوزين وتعادلين في ربع ونصف النهائي أمام شباب بلوزداد وبترو أتلتيكو على الترتيب.

 

كما تفادى الوداد -خلال تلك الفترة- الخسارة في 3 مواجهات بالدوري و2 بكأس العرش، ليصل إلى موقعة الأهلي وهو دون هزيمة في 13 مباراة متتالية.

 

كما يستند الوداديون لأحداث ووقائع تثير تفاؤلهم وتبشرهم بالتتويج الإفريقي، منها أنه تحصل على آخر لقبين على ملعبه (دوري الأبطال 2017 والسوبر 2018)، إضافة لكونه لم يخسر أي مباراة منذ قرار عودة الجمهور للملاعب.

 

وذهب أنصار الوداد لأبعد من ذلك، إذ ربطوا بين تتويج ريال مدريد أوروبيا بزيه الأبيض في 2017، وتتويج الوداد في نفس السنة بلقب دوري الأبطال، وهذا الموسم أيضا توج الميرنجي باللقب، بينما سيعود الفريق البيضاوي لارتداء القميص الأبيض.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.