"البانرات" تفجر أزمة قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا ... وبيان جديد للأهلي

نشر من طرف كورة بلس في 30/05/2022 - 16:38
اخر تاريخ تحديث 26/06/2024 - 03:48

تقجرت أزمة جديدة قبل المباراة المرتقبة بين الأهلي المصري، والوداد المغربي مساء اليوم الإثنين على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

 

وأصدر النادي الأهلي، بيانًا عبر موقعه الرسمي، أكد أن مسؤولي بعثة الفريق المصري بالمغرب فوجئوا بتغيير المكان المخصص للبانرات الخاصة بالفريق في المكان المخصص لجماهير الأهلي بملعب محمد الخامس.

 

وأشار إلى أن هذا جاء عكس ما تم الاتفاق عليه خلال الأيام الماضية مع مسئولي الاتحاد الإفريقي "كاف"، واللجنة المنظمة، وتم توثيق ذلك بمحضر الاجتماع الفني للمباراة.

 

وأكد النادي الأهلي أن القائمين على التنظيم من الاتحاد المغربي، استبدلوا المكان الذي تم الاتفاق على تخصيصه لجماهير الأهلي بمكان آخر بخلاف رفض تعليق البانرات الخاصة بالأهلي في أماكن جماهيره.

 

وكلف محمود الخطيب، رئيس النادي، الذي يترأس البعثة، خالد مرتجي، أمين الصندوق، وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة بالتوجه لمركب محمد الخامس، بعدما سبقهم أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات، لتعليق "البانرات"، وأبلغوا أمن الكاف بما حدث، وإثبات ما تم تغييره والذي أبدى استياءه من القائمين على التنظيم.

 

وتعهد مسئولو الأمن بالكاف للمهندس خالد مرتجي وحسام غالي بإعادة جمهور الأهلي للمكان المخصص له، وفقا لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني للمباراة، والموثق بشكل رسمي في محضر الاجتماع وتعليق تلك البانرات.

 

وظهر مرتجي في مقطع فيديو بثته الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع "فيس بوك"، وهو يقول لأحد أفراد الأمن المغربي إنه لن يلعب المباراة إذا تم تغيير مكان البانرات.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.