الأهلي: تسلمنا 2500 تذكرة فقط وننتظر باقي حصتنا في النهائي

نشر من طرف كورة بلس في 30/05/2022 - 00:44
اخر تاريخ تحديث 28/09/2024 - 22:41

طلب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الذي يترأس بعثة فريق الكرة بالمغرب من السفير ياسر عثمان، سفير مصر في المملكة المغربية، بتكثيف التواصل مع الجهات المعنية للعمل على تسهيل وتأمين دخول جماهير الأهلي في مباراة الغد مع الوداد في نهائي دوري الأبطال، والتي تقام على مركب محمد الخامس.

 

أوضح الأهلي في البيان الذي أصدره قبل قليل ونشره عبر موقعه الالكتروني، أن طلب إدارة النادي جاء في إطار التنسيق الكامل مع السفارة المصرية، ونظرا لتدفق جماهير الأهلي من مختلف الأنحاء لحضور المباراة، في الوقت الذي لم تتسلم فيه البعثة سوى 2500 تذكرة فقط من أصل 10 الاف تذكرة تم تخصيصها من ال«كاف» للنادي.

 

وأكمل البيان أن البعثة بذلت جهدا كبيرا في التواصل مع مسئولي «كاف» واللجنة المنظمة للمباراة خلال الساعات الماضية للحصول على بقية التذاكر، لكن لم تتلق أي استجابة، وباتت هناك أعداد كبيرة من الجماهير المصرية في حاجة إلى تذاكر لدخول المباراة؛ لذا جاء تواصل رئيس الأهلي المبكر مع السفارة المصرية لتفادي أية أزمات عند دخول الجماهير غدا، والعمل على تأمين سلامتها في نفس الوقت.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.