الشناوي: حزنت بسبب صلاح.. وخسارة نهائي 2017 أصبحت من الماضي

نشر من طرف كورة بلس في 29/05/2022 - 14:24
اخر تاريخ تحديث 28/09/2024 - 22:22

أكد محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، على ضرورة احترام منافسه الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، غدا الإثنين.

 

وقال الشناوي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء اليوم: "نتابع كل المواقف التهديفية لفريق الوداد من خلال تحضيرنا للمباراة، ونتمنى التوفيق والعودة باللقب".

 

وأوضح الشناوي أنه حرص على متابعة نهائي دوري أبطال أوروبا أمس وقال: "نتابع مثل هذه المباريات والبطولات العالمية الكبرى؛ من أجل اكتساب الخبرات ومتابعة النجم المصري محمد صلاح، وبالتأكيد حزين لخسارته، لكنه قدم كل ما لديه والقادم أفضل".

 

 

وفيما يتعلق بخوض النهائي في المغرب، قال: "تواجدت هنا في فوزين بالمغرب بحضور جمهور مرة، والأخرى بدون جمهور، وخسرنا مرة في النهائي".

 

وأردف: "كل هذا تاريخ في الماضي.. والان ندرك جيدا أننا أمام مهمة صعبة، نحن لا يشغلنا أي شيء سوى التركيز في الملعب ووجود الجمهور والضغط أمر اعتاد عليه لاعبو الأهلي".

 

وبسؤاله عن مؤازرة جمهور الأهلي المتوقعة بمركب محمد الخامس، قال قائد الأهلي: "حضور الجمهور للمغرب ومساندتنا أمر عظيم، ونقدره تماما ونحن نلعب من أجلهم، ونسعى دائما لتحقيق الانتصارات لإسعادهم وبالتأكيد نقدر حجم الصعوبات في تواجدهم بالملعب".

 

وختم: "هذه الروح تصل للاعبين بكل وضوح ولها تأثير إيجابي كبير وسوف ينعكس إيجابيا على مستوى الفريق خلال المباراة، لكن هناك تركيز كبير على اللقاء دون النظر لأي أمر اخر".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.