السليمي: الكرة أنصفت الإفريقي أمام المنستيري

نشر من طرف كورة بلس في 22/05/2022 - 02:48
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 11:34

عبر عادل السليمي، المدير الفني الجديد للنادي الإفريقي، عن سعادته بالبداية الإيجابية مع فريق باب الجديد الذي انتصر مساء يوم السبت أمام الاتحاد المنستيري (2-1)، في الجولة السادسة من منافسات مجموعة التتويج بالدوري التونسي الممتاز.

وقال عادل السليمي في تصريحه للصحفيين: "دخلنا اللقاء جيدا ونجحنا في أخذ الأسبقية بصفة مبكرة، لكن المنافس رد في الشوط الثاني وقبلنا هدف التعادل على إثر ركلة جزاء ما صعب من مهمتنا، خصوصا في وسط الميدان وعلى المستوى البدني".

وأضاف: "الاتحاد المنستيري بخبرة لاعبيه تفوق علينا في الشوط الثاني وكان أفضل منا من الناحية البدنية، ما جعله يكون قريبا من الفوز علينا خصوصا في منتصف الفترة الثانية وحاولنا في فترات القوة التي مر بها المنستيري ألا نقبل أهدافا ونجحنا في ذلك".

وتابع السليمي: "بسبب صغر سن بعض اللاعبين الذين تنقصهم الخبرة، دخلنا في عدم الانضباط التكتيكي ونوعا ما من الفوضى التكتيكية، لكن في هذه الفترة التي مررنا بها بصعوبات لم نقبل هدفا"

وأردف: "حين يكون لك جمهور كبير مثل جمهور النادي الإفريقي يؤمن اللاعب بحظوظه أكبر ويحافظ على تركيزه ويمكن القول إن الكرة أنصفتنا وحققنا انتصارا مهما لترميم المعنويات".

وختم السليمي: "صحيح أننا انتصرنا لكني لم أحبذ الفرحة المفرطة لدى اللاعبين، بعد أن سجلنا ركلة الجزاء وتقدمنا في النتيجة.. ولو أنني أتفهم هذه الفرحة بما أن الفريق بعد 3 مباريات دون انتصار ما جعل المعنويات تكون مهتزة نوعا ما".