الملعب التونسي يتراجع عن تعيين المدرب طارق جراية

نشر من طرف كورة بلس في 05/10/2021 - 02:07
اخر تاريخ تحديث 02/05/2024 - 17:18

تراجعت الهيئة المديرة للملعب التونسي عن تعيين طارق جراية كمدرب لفريق اكابر كرة القدم واعادت الفرنسي ليك برنارد على راس الاطار الفني.

 

وقال الملعب التونسي على صفحته الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك "قرر رئيس النادي نور الدين بن بريك الابقاء على المدرب ليك برنارد مدربا لاكابر كرة القدم وطلال الميساوي مساعدا له".

 

وكان فريق باردو اعلن يوم الاحد عن تعيين طارق جراية مدربا جديدا للفريق الى جانب الثنائي ماجد برينسي كمدرب مساعد أول وطارق الزيادي كمدرب مساعد ثان على ان يضطلع الفرنسي ليك برنارد بخطة مدير رياضي.

 

وكانت امال الملعب التونسي في المحافظة على مكانه في بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم تعرضت لنكسة كبيرة بعد الخسارة امام الترجي الجرجيسي بهدف دون رد يوم السبت في اطار الجولة الاولى من دورة الباراج.

 

وسيواجه الملعب التونسي في الجولة الثانية من دورة الباراج اولمبيك مدنين يوم الاربعاء المقبل على ملعب احمد خواجة بالمهدية قبل ان يختتم مشواره بملاقاة شبيبة القيروان في الجولة الثالثة يوم السبت المقبل.

 

وسيضمن صاحب المركز الاول في هذه الدورة مقعدا له في بطولة الرابطة المحترفة الاولى للموسم الرياضي المقبل 2021-2022.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.