منصور الخاطر: شراكة أوريدو مع الإفريقي استراتيجية

نشر من طرف كورة بلس في 04/10/2021 - 22:02
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 11:12

كشف منصور الخاطر مدير اوريدو تونس في تصريح أدلى به على هامش تجديد عقد شراكة مع النادي الافريقي بمناسبة العيد 101 لميلاد الفريق الأحمر و الأبيض ان علاقتهم بالنادي الافريقي علاقة استراتيجية و قال :"أنتهز الفرصة بمباراكة النادي الافريقي و تهنئته بعيد ميلاده 101 .و بالنسبة لنا علاقتنا بالافريقي هي علاقة استراتيجية و التاريخ يجمعنا معه ."

و أوضح الخاطر انهم جددوا العقد مع الافريقي لمدة ثلاثة مواسم جديدة و بين قائلا:"نتطلع من خلال التجديد إلى ثلاثة أشياء اساسية هي :

أولا رعاية النادي الافريقي و الأهم من الرعاية ان نكون دائما متواجدين مع النادي الافريقي في الأنشطة و الفعاليات المحلية و في مثل المناسبات كالاحتفال بعيد ميلاد النادي .كما أن اوريدو تنظم فعاليات ومبادرات لجماهير الافريقي خاصة في المباريات الحساسة .

ثانيا :بعث الافريقي موبايل و الاستفادة من قاعدة التوزيع الكبيرة و المحلات التي تملكها اوريدو لتعزيز وجود شريحة كبيرة من احباء النادي الافريقي لدعم و مساعدة ادارة النادي على مجابهة الصعوبات الحالية. 

ثالثا :إدخال العنصر التكنولوجي في حياة النادي الافريقي لربط كل الاحباء من شتى أنحاء الجمهورية شمالها إلى جنوبها  و أيضا في العالم لدعم الارتباط بين الجماهير و النادي. 

وختم الخاطر تصريحه متمنيا النادي الافريقي التوفيق في الالتزامات القادمة و اضاف :ان شاء الله يرجع الافريقي إلى البطولات و ينافس بقية الأندية على النجاح. 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.