سيميوني: نمر بمرحلة صعبة وغير مسبوقة

نشر من طرف كورة بلس في 01/05/2022 - 03:42
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 04:45

أقر الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، بعد الخسارة أمام أتلتيك بيلباو بهدفين دون رد، يوم السبت، ضمن الجولة الـ34 لليجا، بأن الفريق يمر بـ"فترة صعبة" غير مسبوقة خلال "العشر سنوات ونصف" التي قاد فيها الفريق.

 

وقال سيميوني في تصريحات عقب المباراة التي أقيمت على ملعب (سان ماميس) "الأمر مقلق بالنسبة لنا، ونبحث عن أفضل الطرق للخروج من هذا الموقف، الفريق يتدرب ويعمل، لا نفتقد للتفاني، ولا الكثافة ولا الشراسة".

 

وأضاف "ما افتقدنا إليه اليوم هو الحيوية والحسم أمام المرمى، لن نبحث عن أعذار للتفاصيل الصغيرة الكبيرة، ولكنها موجودة وهي التي تضعك داخل المباراة".

 

كما اعترف المدرب الأرجنتيني بأن أول "15-20 دقيقة" للأتلتي في المباراة "لم تكن جيدة"، وبأن "بعض الكرات العرضية، وانطلاقات (إينياكي) ويليامز" سببت بعض "الصعوبات" في هذا التوقيت.

 

واختتم الـ"تشولو" تصريحاته "بداية المباراة بشكل جيد يعتمد في المقام الأول على المدربين، ولكننا لم نكن كذلك، علينا أن نصمد في الأوقات الصعبة التي كانت قليلة للغاية خلال العشر سنوات ونصف لي هنا، أنا المسؤول عن التأهل لدوري الأبطال من عدمه في الموسم المقبل، وعن أهداف هذا النادي".

 

وتجمد رصيد الأتلتي عند 61 نقطة في المركز الرابع، وقد يتقلص الفارق مع ملاحقه ريال بيتيس (57 نقطة)، إلى نقطة واحدة في حالة فوز الفريق الأندلسي على خيتافي يوم الإثنين في ختام الجولة.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.