الدموع تطغى على أراوخو في حفل تجديد عقده: سننهض ونفوز بالألقاب

نشر من طرف كورة بلس في 29/04/2022 - 20:02
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 07:48

أكد الأوروجوائي رونالد أراوخو، أنه كان "واضحا" دائما بالنسبة له أن الفريق الكتالوني هو المكان الذي يرغب باللعب فيه، وتعهد بـ"العمل والالتزام" بالمشروع الذي يمثله خلال السنوات القادمة.

 

جاء ذلك، خلال كلمة أراوخو في الحفل الذي أقيم بملعب (كامب نو) لتوقيع عقده الجديد مع برشلونة، ليستمر في صفوفه حتى يونيو/حزيران 2026.

 

وفي حضور رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، وعدد كبير من أقارب اللاعب، بدا المدافع الأوروجوائي متأثرا للغاية أثناء الخطاب الذي ألقاه على أرضية ملعب البارسا.

 

الأفضل بالعالم

 

وقال أراوخو بصوت طغت عليه الدموع خلال الحفل الذي أقيم خلف الأبواب المغلقة: "لمن دواعي سروري أن أكون في هذا النادي، الأفضل في العالم".

 

وأضاف: "نحن نعمل بجد للوصول إلى أوروبا. اللعب في برشلونة يمثل سعادة بالنسبة لي. لم أشك في ذلك أبدا، كان الأمر واضحا لي دائما بأن هذا مكاني. أنا أؤمن كثيرا بالمشروع الذي يمثله وأعتقد أننا سننهض ونفوز بالعديد من الألقاب".

 

وكان التمديد لأراوخو البالغ من العمر 23 عاما يمضي جنبا إلى جنب مع المساعي الرامية أيضا إلى تجديد عقد جافي، الذي يمثل إحدى أولويات الفريق الفني وأيضا مجلس الإدارة برئاسة لابورتا.

 

وبعد أسابيع من المفاوضات، سيستمر أراوخو لمدة 4 سنوات أخرى في برشلونة، وهو قرار اتخذه بعد التحدث مع أشخاص مثل مدرب الفريق تشافي هيرنانديز وزميله سيرجيو بوسكيتس ومواطنه لويس سواريز النجم السابق في البارسا والحالي في أتلتيكو مدريد، كما أقر لاحقا في تصريحات لوسائل إعلام النادي.

 

وفي هذا الصدد، قال: كنت هادئا ومتأكدا مما كان لدي. صحيح أنه كانت هناك عروض كبيرة من الخارج، لكنني كنت واضحا بشأنها. في اجتماعين (مع إدارة البارسا) قمنا بحل الأمور، وتوصلنا إلى اتفاق سريع. أنا دائما فكرت في البقاء، لم أفكر قط في المغادرة".

 

وأكد المدافع أنه لا يزال بإمكانه التطور كلاعب كرة قدم، وشدد على أنه منذ وصول تشافي هيرنانديز كمدرب تعلم "الكثير" للتكيف مع "أسلوب" برشلونة.

 

مشروع ناجح

 

في هذا الحدث، أشاد لابورتا بقلب الدفاع، وسلط الضوء على "شخصيته والتزامه" لرغبته في الاستمرار في نادي برشلونة.

 

وأضاف: "إنه تجديد يتماشى مع بناء مشروع رياضي ناجح. إنه جزء من جيل من اللاعبين مثل بيدري ونيكو وأنسو فاتي، ونأمل أن يكون لدينا أخبار جيدة أيضا مع جافي (في انتظار التجديد). أريد التأكيد على الشخصية والرغبة التي يتمتع بها للاستمرار في النادي".

 

ووصل أرواخو إلى برشلونة في صيف 2018، قادما من بوسطن ريفر الأوروجوائي، مقابل 5.2 ملايين يورو، وظهر لأول مرة مع الفريق الأول للبارسا في أكتوبر/تشرين أول 2019 وأصبح اعبا دوليا مع منتخب أوروجواي منذ 2020.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.