إنزاجي: مصيرنا الآن في يد ميلان

نشر من طرف كورة بلس في 28/04/2022 - 00:25
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 20:42

أكد سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان، أن فريقه تلقى ضربة قاسية بعد الخسارة المفاجئة أمام بولونيا بنتيجة (2-1)، باللقاء المؤجل من الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

 

وقال إنزاجي في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "هناك مرارة بلا شك، لم نعد مسؤولين عن مصيرنا، علينا أن نرى ما سيحققه ميلان ونحاول الفوز ببقية مبارياتنا".

 

وأضاف "أخذنا زمام المبادرة، كان يجب أن نسجل هدفا آخر بدلا من استقبال هدف أرناتوفيتش الذي كان بالإمكان تجنبه، لأننا نعلم أن أي شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم".

 

وتابع إنزاجي "أعتقد أننا لعبنا بأداء جيد في الشوط الأول، مع خطأ واحد لحظة هدف أرناتوفيتش، وصنعنا العديد من الفرص واستحقينا هدفا ثانيا، بعد الاستراحة كنا نشعر بالجنون بعض الشيء وهذا عاقبنا".

 

وزاد إنزاجي "نادرا ما دخل بولونيا لمنطقة الجزاء، وبمجرد وقوع هذا الحادث المؤسف مع الهدف الثاني، فقدنا رؤوسنا، هذا ليس مفاجئًا فهناك الكثير على المحك، فقدنا شكلنا في الشوط الثاني، ثم تعرضنا لحادثة الهدف الثاني المؤسف وانهارنا".

 

وواصل "علينا الحفاظ على رؤوسنا الآن، إنها ضربة قاسية، ستكون كل مباراة صعبة وفقدان نقطتين يمكن تعويضهما بالمباريات الأربعة المقبلة، علينا الاستمرار ورؤوسنا مرفوعة، لأنه لا يزال لدينا فرصة".

 

وعن حارسه رادو والخطأ الفادح، علق سيموني "رادو لعب بشكل جيد للغاية ضد إمبولي، إنه يتدرب جيدًا دائما، ونحن جميعا نثق به، لقد كانت حادثة مؤسفة، لكن هذه الأشياء يمكن أن تحدث، ولن تكون مدمرة لو كنا متقدمين 4-1 بدلا من 1-1".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.