الشعباني يحمل السالمي مسؤولية هزيمة المصري

نشر من طرف كورة بلس في 26/04/2022 - 15:49
اخر تاريخ تحديث 04/05/2024 - 02:36

حمّل معين الشعباني، مدرب المصري، مسؤولية هزيمة فريقه أمام مضيفه نهضة بركان المغربي (1-0)، أمس الأحد، في إياب ربع نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، وخروجه من البطولة، للحكم التونسي الصادق السالمي.

 

وقال الشعباني، في تصريحات لوسائل الإعلام: "مع الأسف، أداء الحكم كان سيئا، ولم يحتسب الوقت الضائع رغم التوقفات الكثيرة، بل أن الدقائق الأربع التي أعلن عنها لم تُلعب كاملةً".

 

وتابع: "مستوى الفريقين الحقيقي ظهر في مباراة الذهاب، التي انتصر فيها المصري بـ9 لاعبين".

 

وأضاف: "أنا فخور باللاعبين، لأننا ما كنا ننتظر أن نتجاوز حتى دور المجموعات عند تعاقدنا مع النادي.. كان معنا 14 أو 15 لاعبا، لكننا عملنا وجهزنا المجموعة".

 

وأردف المدرب التونسي: "أشكر اللاعبين على عملهم وتضحياتهم.. أنا فخور بهم، وضميري مرتاح لما قدمناه من مستويات جيدة ونتائج طيبة".

 

واستكمل: "هناك أشياء مخجلة حدثت.. على امتداد أسبوع وأنا أحذر اللاعبين، وقد هيأتهم نفسيا وذهنيا لهذه المباراة، والتكيف مع أشياء من هذا القبيل، إلا أنهم للأسف سقطوا في الفخ، لأن الخصم بالغ في إهدار الوقت والتلاعب بأعصابهم".

 

وختم الشعباني: "لو قارنا هذا بما يحدث في دوري أبطال أوروبا، لشعرنا بالخجل، لذا كرتنا لا تزال نامية ومتخلفة.. أشعر بنوع من راحة الضمير، لأننا خسرنا بسبب أشياء غير رياضية لا أود الحديث عنها، وأحاول ضبط أعصابي".

 

وكان الشعباني قد اعتدى على رجل أمن، من الذين حاولوا حماية الحكم الصادق السالمي، بعد نهاية المباراة.

 

 

وقد أنجز مراقب المباراة، كما علم "كورة بلاس"، تقريرا ضده بخصوص هذه الواقعة، التي قد يواجه الشعباني عقوبة بسببها.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.