كواي لينارد يجدد عقده مع لوس أنجليس كليبرز

نشر من طرف كورة بلس في 29/08/2021 - 08:54
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 22:32

أعلن لوس أنجليس كليبرز تجديد عقد نجمه كواي لينارد، المتوج بلقب دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين NBA موسمي 2014 و2019، ولكن دون الإفصاح عن قيمة العقد ومدته الزمنية.

 

وكشف موقع "إي أس بي أن" الأمريكي، أن قيمة الصفقة تبلغ 176.3 مليون دولار وبعقد يمتد لأربعة أعوام، مع خيار التمديد لعام إضافي. وبعد هذا التجديد تخلى لينارد عن حقه بأن يصبح لاعباً حراً الموسم المقبل.

 

وأشاد لورنس فرانك مدير عمليات كرة السلة في فريق كليبرز بنجم الفريق بقوله: "اللاعب المتفوق والدؤوب الذي يطور نفسه كل يوم. نتشارك العديد من الأهداف نفسها والتي تشمل علاقة طويلة الأمد. تمثل هذه الاتفاقية لحظة مهمة أخرى لمؤسستنا وجماهيرنا في وقت نسعى جاهدين لإنشاء منظمة من مستوى التنافس على لقب البطولة".

 

وكان لينارد (30 عاما) قد انتقل إلى لوس أنجليس كليبرز عام 2019، قادما من تورونتو رابتورز بعد أيام من قيادته للتتويج بلقب الدوري الذي كان الثاني للاعب على الصعيد الشخصي بعد لقب 2014 الذي أحرزه مع سان أنتونيو سبيرز.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.