بوسكيتس: شاهدنا هدف فايكانو 200 مرة سابقة

نشر من طرف كورة بلس في 25/04/2022 - 00:02
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 10:20

أعرب سيرجيو بوسكيتس قائد برشلونة، عن استيائه من الخسارة بنتيجة (1-0) خلال مواجهة رايو فايكانو، مساء اليوم الأحد، والمؤجلة من منافسات الجولة 21 بالليجا، على ملعب "كامب نو" معقل البلوجرانا.

 

وقال بوسكيتس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "عادة ما تأتي الأهداف دائما من أخطاء، ورأينا ذلك 200 مرة في مقاطع الفيديو، لكنهم فعلوها بنا".

 

وأضاف: "بعد الهدف حاولنا اللعب بسرعة وخلق الفرص لكننا لم ننجح وخسرنا الوقت، ونحن في ديناميكية سلبية، ولم ندعم موقفنا بالحفاظ على المركز الثاني".

 

وعن الهزيمة الثالثة على التوالي في كامب نو، علق: "الخسارة تكلفنا الكثير في ملعبنا، ونحن نستقبل الأهداف بسرعة كبيرة، وحينما لا تكون فعالا فإن ذلك يكلفك الكثير".

 

وأتم: "ركلة الجزاء التي طالب بها جافي؟ لم أتمكن من الرؤية من مكاني، وطالما لم يطلق الحكم صافرته فهذا يعني أنه لا يوجد شيء".

 

وبهذه النتيجة يحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب الليجا برصيد 63 نقطة، بينما رفع رايو فايكانو رصيده إلى 40 نقطة في المركز الحادي عشر.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.