الشعباني: تركيزنا في مواجهة بركان داخل الملعب فقط

نشر من طرف كورة بلس في 24/04/2022 - 02:42
اخر تاريخ تحديث 28/04/2024 - 23:46

أكد التونسي معين الشعباني، مدرب المصري البورسعيدي، أن مباراة فريقه أمام مضيفه نهضة بركان المغربي، اليوم الأحد، في إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية، ستكون صعبة للغاية، خصوصا في ظل معرفة كلا الفريقين ببعضهما البعض تمامًا.

 

وأشار الشعباني في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، أن الفوز الذي حققه فريقه في لقاء الذهاب (2-1)، "غير مريح"، وأن المصري جاهز تمامًا للدفاع عن حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة.

 

وأوضح أن الجميع داخل المصري على أعلى درجة من التركيز، من أجل حصد بطاقة التأهل، مشيرا إلى أن الفوز في مباراة الغد، سيكون من نصيب الفريق الأكثر توفيقًا وتركيزًا في المباراة.

 

وأكد الشعباني، أن تركيز الجميع داخل فريق المصري، ينصب على الملعب فقط، بعيدًا عن أية مؤثرات أخرى قد تخرج بالفريق عن تركيزه.

 

وأعرب مدرب المصري عن أمله في خروج مباراة الأحد بين الفريقين بالصورة التي تليق بالناديين الكبيرين والعلاقة الطيبة التي تجمع بين جماهير كلا الفريقين منذ سنوات.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.