الإفريقي يواجه عملاق الدوري الفرنسي وديًّا

نشر من طرف كورة بلس في 29/09/2021 - 21:39
اخر تاريخ تحديث 13/05/2024 - 16:28

أكدت مصادر إعلامية مقربة من إدارة النادي الإفريقي الأنباء التي راجت في الآونة الأخيرة، عن مواجهة نادي باب الجديد لنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي، في مباراة ودية على أرضية ملعب فيلودروم، استعدادا لخوض الاستحقاقات الكروية المقبلة.

وأوضحت المصادر ذاتها، أنه لم يتم تحديد موعد لإجراء اللقاء، وذلك في انتظار إتمام الاتفاق الذي جمع بين مسؤولي الفريقين حيث سافر رئيس مجلس إدارة الإفريقي، يوسف العلمي إلى فرنسا بهدف إتمام بقية التفاصيل التي تتعلق بإقامة المباراة.

 

وسيحاول بطل تونس 13 مرة اغتنام هذه الفرصة لإبرام عقد شراكة مع نادي الجنوب الفرنسي، خاصة أن إدارة الإفريقي سبق أن لاقت تجاوبا كبيرا من نظيرتها في مارسيليا؛ إذ تنازلت عن مبلغ يصل إلى 300 ألف يورو تتعلق بمستحقات صفقة انتقال صابر خليفة عام 2014، وفق ما جاء على لسان الناطق الرسمي للفريق علي علولو.

 

الإفريقي سبق أن واجه أكبر الفرق الأوروبية وديا

سبق للنادي الإفريقي أن خاض عدة مباريات ودية أمام أندية أوروبية بارزة، مثل غلطة سراي التركي، وقد واجه أولمبيك ليون عام 2010، وأيضا فريق باريس سان جيرمان بكافة نجومه في عام 2017.

 

ومن الممكن أن يسهم هذا الأمر في تسويق لاعبي الفريق وتلقيهم عروضا احترافية خارجية، كما حدث مع اللاعب السابق للفريق بسام الصرارفي الذي انتقل إلى فريق نيس الفرنسي، ويلعب حاليا في صفوف فريق زولت البلجيكي.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.