ديل بييرو يوضح حقيقة عودته ليوفنتوس

نشر من طرف كورة بلس في 21/04/2022 - 17:25
اخر تاريخ تحديث 16/05/2024 - 19:18

أوضح أليساندرو ديل بييرو، أسطورة يوفنتوس السابق، حقيقة عودته للعمل داخل النادي الإيطالي في أحد المناصب الإدارية، كما تردد في الأسابيع الأخيرة.

 

وعاد ديل بييرو للظهور في معقل البيانكونيري "أليانز ستاديوم" السبت الماضي، للمرة الأولى منذ 10 سنوات، وسط ترحيب ضخم من الجماهير.

 

وقال ديل بييرو، خلال تصريحاته لقناة "سكاي سبورت" الإيطالية: "أقدر الرغبة لمعرفة الحقيقة، لكن في الوقت الحالي وخصوصا في هذه اللحظة، من غير المناسب التعليق على احتمال غير مطروح على الطاولة".

 

وأضاف: "بفضل ما قدمته في الماضي، كانت العلاقة بيني وبين النادي مذهلة، وبغض النظر عما سيحدث، دعونا نتجنب التعليق على فرضية ما ونتطلع إلى الأمام".

 

وأوضح: "لا يوجد شيء ولا دوافع خفية ولا اجتماعات سرية، وقمت بتحية الجميع، الرئيس أندريا أنيلي والنائب بافيل نيدفيد، والعديد من زملائي السابقين في الفريق، حيث كان من دواعي سروري أن ألقي التحية عليهم وجها لوجه".

 

وفي نفس السياق، تحدث ماوريتسيو أريفابيني الرئيس التنفيذي ليوفنتوس: "وجود ديل بييرو ليس مشكلة على الإطلاق، لقد كان هو والأطفال من أكاديميته ضيوفنا في مباراة الأسبوع الماضي، واعتبرنا أنه من الصواب منحه الفرصة لتحية جماهيره".

 

وأضاف: "ديل بييرو هو رمز ليوفنتوس، ليس أكثر ولا أقل".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.