كلوب: صلاح سيئ الحظ.. وما يمر به طبيعي

نشر من طرف كورة بلس في 18/04/2022 - 16:24
اخر تاريخ تحديث 21/05/2024 - 21:16

قلل مدرب ليفربول، يورجن كلوب، من المخاوف بشأن انخفاض مستوى نجمه محمد صلاح مؤخرا، وذلك قبل استضافة الريدز لمانشستر يونايتد غدا الثلاثاء، ضمن منافسات البريميرليج.

 

وصلاح هو هداف الريدز هذا الموسم، برصيد 28 هدفًا في كل المسابقات، كما يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بـ20 هدفًا، إلا أنه فشل في التسجيل من اللعب المفتوح، منذ منتصف فبراير/شباط الماضي.

 

وعلق كلوب على مستوى الدولي المصري قائلًا، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لديربي إنجلترا: "إنها فترة طبيعية تمامًا يمر بها مو.. تحدثنا عن جميع الأمور البدنية التي واجهها خلال الأشهر القليلة الماضية، لذا فالأمر طبيعي تمامًا".

 

وأضاف: "لقد أحببت المباراة ضد السيتي كثيرًا.. لقد لعب مباراة جيدة حقًا.. إنها مسألة وقت فقط حتى يعود للتسجيل".

 

وواصل: "إنه سيئ الحظ في هذه اللحظات.. نعلم جميعًا أنه إذا لم يكن لديك حظ كمهاجم، يمكنك فقط المحاولة بشكل أفضل.. لقد كانا قريبًا بما يكفي (للتسجيل) عدة مرات، وستأتي اللحظة بالتأكيد".

 

وأردف المدرب الألماني: "أنا سعيد حقًا بالأداء الذي أظهره (صلاح) الأسبوع الماضي، وقبل بضعة أيام.. أرى الكثير لديه في التدريبات، أكثر مما أراه في المباريات".

 

واستكمل: "نحن نلعب كل 3 أيام.. وقد أجرينا الكثير من المحادثات، على مدار الوقت الذي عملنا فيه معًا، لكن في هذه اللحظة بالذات ليست هناك حاجة لذلك".

 

وختم كلوب: "نحن نتحدث، لكن ليس عن الموقف وما نفعله.. نتحدث عن الأشياء العادية، وما يجب عليه فعله في المباراة، وما هي خطة اللعب وكيف نحاول إيذاء الخصم".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.