دهشة أوروبية من ركلة جزاء الأهلي أمام الرجاء

نشر من طرف كورة بلس في 17/04/2022 - 22:38
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 06:17

سلطت وسائل الإعلام الأوروبية، الضوء على ركلة الجزاء المثيرة للجدل التي احتسبت للأهلي المصري، في مباراته أمام الرجاء المغربي، على استاد السلام مساء السبت، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

واحتسب الحكم جون جاك ندالا نجامبو، ركلة جزاء جدلية، أثارت استهجان الجمهور المغربي، وسجل منها الأهلي الهدف الأول، قبل أن تنتهي المواجهة بفوزه (2-1).

 

ولجأ الحكم إلى تقنية الفيديو، التي تولى إدارتها، الجزائري مهدي عبيد، قبل أن يحتسب الركلة بداعي وجود "لمسة يد"، علما بأن الكرة لم تلمس يد لاعب الرجاء إطلاقا.

 

وأبرزت صحيفة "ليكيب" اللقطة، وقالت في عنوان مرفق بالصورة التي لجأ لها الحكم في قراره: "ركلة الجزاء الخيالية التي تم منحها للأهلي في دوري أبطال إفريقيا، مثيرة للجدل".

 

من ناحيتها، أبدت صحيفة "ماركا" استغرابها في عنوان "حتى أنه لم يشاهد اللقطة المعادة على الفار: لا يوجد شيء لفعله عندما يحتاج الحكم نظارات".

 

وكان نادي الرجاء قد جمع المنشورات التي استغربت من قرار الحكم في صورة واحدة، موجها رسالة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يستهجن خلالها ما حدث في اللقاء.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.