تراوي: المصري يسعى للوصول لأبعد نقطة بالكونفيدرالية

نشر من طرف كورة بلس في 17/04/2022 - 01:36
اخر تاريخ تحديث 04/05/2024 - 00:25

أكد التونسي مجدي تراوي المدرب العام لفريق المصري، جاهزية لاعبيه لمواجهة نهضة بركان المغربي، غدا الأحد، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في جولة الذهاب لدور الثمانية ببطولة كأس الكونفيدرالية.

 

وقال تراوي في المؤتمر الصحفي: "المدير الفني التونسي معين الشعباني يدرك تمامًا مدى الخبرات الكبيرة لفريق نهضة بركان بالمعترك الأفريقي، وهو الأمر الذي سيُضفي صعوبة كبيرة على مباراة الغد".

 

وأكد المدرب العام لفريق المصري أن الجميع داخل الفريق على أهبة الاستعداد لتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة الغد تعطي الدافع للاعبين قبل خوض مباراة الإياب بعد نحو أسبوع.

 

وأشار إلى أن الجهاز الفني يحفز لاعبيه دومًا من أجل الوصول لأبعد نقطة بالكونفيدرالية لتحقيق حلم طموحات جماهير المصري العظيمة التي لا تتوانى أبدًا عن دعم فريقها.

 

من جانبه، أكد أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر لفريق المصري، أن الجميع داخل النادي يسعى بكل قوة لتحقيق لقب كأس الكونفيدرالية.

 

وأوضح أن المرحلة المقبلة ستشهد مزيدًا من التركيز من جميع اللاعبين من أجل حصد اللقب سعيًا لاسعاد جماهير المصري والتي سيُضفي تواجدها في مباراة الغد حماسًا كبيرًا على جميع اللاعبين.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.