رانجنيك: المدرب الجديد ليس عذرًا للهزيمة

نشر من طرف كورة بلس في 10/04/2022 - 01:38
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 11:55

علق رالف رانجنيك، مدرب مانشستر يونايتد، على خسارة فريقه أمام إيفرتون (1-0)، اليوم السبت على ملعب جوديسون بارك، ضمن لقاءات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وقال رانجنيك، في تصريحات عقب المباراة لشبكة "بي تي سبورت": "إذا لم تسجل أي هدف على مدار 95 دقيقة، فيجب أن تشعر بالإحباط".

 

وتابع: "حظينا ببداية جيدة للمباراة، وكان يجب أن نخلق المزيد من الفرص، بالنظر إلى استحواذنا على الكرة، ومن ثم استقبلت شباكنا هدفا من تسديدة غيرت اتجاهها، وفقدنا بعدها الهدوء".

 

وأضاف: "في الشوط الثاني، حاولنا إدخال بعض الحلول الإبداعية عبر البدلاء، لكن لا نتخذ دومًا القرارات الصائبة.. كان علينا فعل شيء ما، كنا بحاجة إلى هدف، وقررنا إقحام ماتا وإيلانجا".

 

وأردف: "دافعوا بكل لاعبيهم في آخر 35 دقيقة، ولم نجد اللاعب الصحيح في الوقت المناسب.. لم يتواجد لدينا عدد كاف من اللاعبين داخل منطقة الجزاء، عند إرسال الكرات العرضية".

 

وعن مدى تأثر الفريق بالحديث عن المدرب الجديد، أجاب رانجنيك: "لا أعتقد أنه عذر، نحن مانشستر يونايتد، نملك في صفوفنا العديد من اللاعبين الدوليين".

 

واستكمل: "لا ينبغي أن تكون هناك أعذار.. سيكون هناك مدرب جديد للفريق في الموسم المقبل، وإذا تم الإعلان عن ذلك الآن أو بعد 10 أيام، فلا يجب أن يكون له أي تأثير".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.