دوناروما: الفوز بالدوري الفرنسي إنجاز مهم لباريس

نشر من طرف كورة بلس في 08/04/2022 - 12:24
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 16:28

وجَّه جيانلويجي دوناروما، حارس باريس سان جيرمان، عدة رسائل لجماهير فريقه بعد الإخفاق في دوري أبطال أوروبا، والخروج من دور الـ16.

 

وصرح دوناروما، عبر قناة ناديه PSG TV"": "نعم. كان الأمر صعبًا. كان صعبًا جدًا. نتقبل غضب الجماهير، لكننا نعلم أيضًا أنه للأسف، إنها كرة القدم".

 

وأضاف "علينا أن نتحرك للأمام. إنه أمر صعب، لكن في هذا الفريق، لا يوجد سوى لاعبين رائعين. نشعر جميعًا بالحزن بعد الخروج من دوري الأبطال".

 

واستدرك "لكن علينا أيضًا أن نتطلع للمستقبل، وننهي هذا الموسم جيدًا لإسعاد جماهيرنا بأداء ممتع، وهذا ما نقوم به. نحن نتدرب ونعمل بجدية، ومستعدون للجولات الأخيرة من مسابقة الدوري".

 

تابع دوناروما "يجب ألا ننسى أن الفوز بالدوري الفرنسي كان هدفنا أيضًا وأنه ليس بالأمر السهل، إنه إنجاز مهم بالنسبة لنا لأنه هدفنا".

 

أشار "سيكون هذا هو اللقب العاشر في تاريخ هذا النادي، تنتظرنا 8 مباريات حاسمة، يجب أن نتعامل معها بمنتهى الجدية، ستكون مواجهات صعبة، لذا لابد أن نكون مستعدين بنسبة 100%".

 

أتم الحارس الإيطالي تصريحاته "ستكون هناك معركة حتى النهاية ولكن علينا أن نقدم كل شيء لأنفسنا ولجماهيرنا، سنبذل قصارى جهدنا لاستعادة اللقب".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.