غزية لكورة بلاس: أتمنى هذا الثلاثي في مجموعة تونس بالمونديال

نشر من طرف كورة بلس في 01/04/2022 - 11:33
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 18:29

عبر المعد البدني لمنتخب تونس هشام غزية عن سعادته الكبيرة بتأهل نسور قرطاج لمونديال قطر 2022 بعد تخطى عقبة مالي في الدور الأخير من التصفيات.

 

وقال هشام غزية في تصريح خص به كورة بلاس مساء الخميس "التأهل اكتسب أهمية أكبر بتجاوز منافس عنيد يمتلك عناصر مميزة تلعب في فرق أوروبية كبيرة وعندهم جاهزية بدنية عالية".

 

وأردف "الحمد لله نجحنا في تخطيه في باماكو ذهابا، وسط ظروف صعبة وفي حرارة عالية، رغم ذلك كنا نؤمن أن حظوظ التأهل للمونديال كانت مرتبطة بالنتيجة الإيجابية في باماكو بالذات، لذلك ضغطنا على المنافس فأربكناه، وهذا الفوز فتح أمامنا أبواب التأهل على مصراعيها".

 

وأضاف غزية "في لقاء العودة ركزنا على الجاهزية البدنية للفريق، وكنا بالفعل جاهزين كما يلزم ولعبنا بذكاء، أمام منتخب جاء إلى تونس لرد الفعل".

 

واسترسل "حققنا المهم وأسعدنا جمهورنا ببلوغ المونديال للمرة السادسة".

 

وتابع غزية لكورة بلاس "الوصول للمونديال كان صعبا، وجاء بفضل تضافر جهود الجميع، لكن علينا أن نواصل العمل ونضاعف مجهوداتنا لنقدم أداء جيدا في كأس العالم 2022، ونشرف الراية الوطنية مجددا".

 

وحول تمنياته لمجموعة تونس قبل ساعات من قرعة المونديال التي تجرى في الدوحة غدا الجمعة قال "أتمنى أن نلعب مع قطر وسويسرا وكندا، لكن حتى نكون في مثل هذه المجموعة يجب أن يحالفنا الحظ".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.