المجبري لكرة بلاس: أتمنى مواجهة رونالدو في مونديال قطر

نشر من طرف كورة بلس في 31/03/2022 - 13:26
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 14:57

قال النجم الصاعد بمنتخب تونس ومانشستر يونايتد، حنبعل المجبري، إن التأهل لمونديال قطر 2022 يؤكد أن منتخب نسور قرطاج من أفضل المنتخبات في القارة الأفريقية.

 

وتابع حنبعل المجبري في تصريحات لكرة بلاس: "منتخبنا من أفضل المنتخبات في أفريقيا، وعلينا أن نؤكد ذلك في مونديال قطر، ما يفرض علينا مواصلة العمل مع بعضنا لتطوير أنفسنا قبل خوض المسابقة العالمية".

 

وأضاف: "سعيد بأنني سأكون مع منتخب تونس في مونديال قطر، وأتمنى ألا تحدث أي إصابة حتى أكون على أتم الاستعداد للحضور في هذا الموعد العالمي، ومن هنا إلى ذلك الوقت سأواصل العمل في فريقي، وإن شاء الله سنفرض نفسنا في قطر ونحقق إنجازا جديدا للكرة التونسية".

 

وحول إمكانية مواجهة البرتغال في المونديال، قال المجبري: "آمل أن تضعنا القرعة في مجموعة تضم منتخب البرتغال لأواجه زميلي في مانشستر كريستيانو رونالدو، ولم لا نفوز، فمنتخبنا مثل كل المنتخبات، ستكون له حظوظ، ولن نذهب لقطر من أجل المشاركة فقط بل من أجل تحقيق نتائج إيجابية وتشريف الراية التونسية، والتأكيد على أنه لدينا منتخبا قادرا على َمقارعة كبار القارات الأخرى".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.