مدرب حراس تونس لكرة بلاس: أتمنى مواجهة قطر أو إيران بالمونديال

نشر من طرف كورة بلس في 31/03/2022 - 09:44
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 19:00

عبر مدرب حراس منتخب تونس، الشاذلي المبروكي، عن سعادته الكبيرة بتأهل نسور قرطاج لمونديال قطر2022.

 

وقال الشاذلي المبروكي في تصريح خاص لكرة بلاس: "الحمد لله أننا أدركنا الهدف المنشود ونجحنا في كسب أحقية التواجد في أكبر تظاهرة كروية في العالم، لقد كانت فرحة لا يمكن وصفها، وأنا أعتبر هذا التأهل من أهم الأحداث في مسيرتي التدريبية، التي كانت تميزت بالحصول على كأس الخليج مع منتخب عمان سنة 2017، كما تأهلت معه لنهائيات كأس آسيا 2019".

 

وزاد: "عشت مع منتخب تونس فرحة الوصول إلى نهائي كأس العرب فيفا قطر 2021، قبل أن أعيش معه يوم الثلاثاء الماضي لحظات خالدة بمناسبة التأهل لكأس العالم، وأنا أهدي هذا الترشح لكل التونسيين أينما كانوا سواء في تونس أو خارجها".

 

وتابع: "الترشح للمونديال لم يكن سهلا، وجاء بفضل توحيد كل الجهود، ولكن بعد التأهل علينا أن نواصل العمل ونضاعف من جهودنا، حتى نقدم مستوى جيدا في كأس العالم، ولم لا نتأهل للمرة الأولى في تاريخ الكرة التونسية للدور الثاني للمونديال".

 

وحول المنتخبات التي يتمنى تواجدها في مجموعة تونس في المونديال قال: "نأمل أن تضعنا القرعة في مجموعة تكون في المتناول وأي منافس مرحبا به، وأنا شخصيا أفضل أن يكون معنا في المجموعة منتخب قطر أو منتخب إيران".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.