إنريكي: جارسيا يعطيني ما أطلبه.. ولا أنظر إلى DNA اللاعبين

نشر من طرف كورة بلس في 28/03/2022 - 23:39
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 06:18

أعرب مدرب منتخب إسبانيا لويس إنريكي مارتينيز، اليوم الإثنين دعمه للمدافع إريك جارسيا (21 عاما)، الذي طرح أداؤه تساؤلات أثناء المباراة الودية التي شارك فيها أمام ألبانيا (2-1) السبت الماضي.

 

وعشية مواجهة أيسلندا وديا غدًا الثلاثاء، قال إنريكي "إريك يعطيني ما نطلبه من أي قلب دفاع"، موضحا أنه يتوقع من المدافعين توجيه الكرة إلى الأمام، لأنهم "أول من يصنع التفوق إلى جانب مهمة "الدفاع".

 

وتابع: "إيريك لديه المستوى المطلوب. وثقنا به العام الماضي عندما لم يكن يشارك كثيرا في مانشستر سيتي، والآن بعد أن استمر في برشلونة، لدينا ثقة تامة في مستواه".

 

وأشار لويس إنريكي إلى أن الحارس أرناو تيناس الذي حل محل روبرت سانشيز في القائمة "لن يكون لديه دقائق" للمشاركة أمام أيسلندا على ملعب ريازور في لاكورنيا.

 

وفيما يتعلق بغياب لاعبين من إقليم جاليثيا في القائمة، قال لويس إنريكي إنه لا ينظر إلى فحوصات DNA للاعبين الذين يستدعيهم.

 

وأوضح أن ثمة مناطق أخرى لم يضم منها لاعبين، مؤكدا أن الأمر يعود إلى المستوى والكفاءة وصعوبة مهمة انتقاء عناصر لأن العدد محدود بـ23.

 

وتعتبر الوديتان، سواء تلك التي كانت السبت أمام ألبانيا في برشلونة أو المرتقبة الثلاثاء أمام أيسلندا، أول اختبار يريد لويس إنريكي إجراءه لفريق دخلت عليه مستجدات في التشكيلة.

 

وسيخوض المنتخب الإسباني، الذي قاده الفوز على السويد بهدف نظيف إلى التأهل لمونديال 2022 في قطر، نهائيات كأس العالم للمرة الثانية عشرة على التوالي، وهو إنجاز لم يتفوق عليه فيه سوى البرازيل وألمانيا والأرجنتين.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.