لاعبة منتخب السعودية: لعبت الكرة في الحواري.. وأحلم بشهرة ميسي

نشر من طرف كورة بلس في 27/03/2022 - 08:55
اخر تاريخ تحديث 20/05/2024 - 12:15

أكدت البندري مبارك، لاعبة المنتخب السعودي للسيدات، أن هدفها "بالكعب" في شباك المالديف لم يكن صدفة إنما جاء بالفكر، كاشفة سعيها للشهرة مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان.

 

وقالت البندري مبارك في تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد": "كنت ألعب في الحواري وأحببت كرة القدم منذ الصغر، وتمثيلي للمنتخب السعودي للسيدات يدعو للفخر".

 

وأضافت: " كتبت اسمي في التاريخ بمساعدة زميلاتي والمدربة مونيكا، وهدفي بالكعب في منتخب المالديف لم يكن صدفة وإنما جاء بالفكر، وربما أسجل هدفا آخر أفضل من ذلك بالكعب وأيضا بالمقصية".

 

وأشارت اللاعبة التي تقود هجوم منتخب السعودية للسيدات: "كنت أسعى للشهرة مثل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهذا ما وصلت له اليوم".

 

وأوضحت: "عشت في تحدٍ مع نفسي ومع الناس الذين قللوا من شأني كوني امرأة، ونريد أن نعرفهم من هن البنات الذين يتكلمون عنهم وماذا هن قادرات على فعله".

 

واستمرت البندري: "أحب نادي الهلال وأفضل لاعب في الدوري هو سالم الدوسري، وقدوتي في كرة القدم هو ليونيل ميسي، ونجاحي لأنني أريد أن أكون مثله".

 

وأردفت: "أتمنى أن ألعب في الهلال يوما ما بسبب ميولي وحبي لهذا النادي، وأكثر جمهور أتمنى أن ألعب بتواجده هو جمهوره، وأحب تركيز مدرب الهلال السابق رازفان لوشيسكو وإجادته لتوظيف اللاعبين".

 

وختمت البندري، قائلة: "أتمنى أن أصل إلى مرحلة يتمنى فيها الكثير أن يكونوا مثلي، وهذا أقل ما أقدمه لوطني، وشكرا لكل من تابعني وحفزني لتقديم الأفضل".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.