الزلزولي يقدم نفسه بأغنية داخل معسكر المغرب

نشر من طرف كورة بلس في 27/03/2022 - 00:47
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 17:01

التحق المهدي بنعبيد، حارس نادي الفتح الرباطي، بمعسكر الأسود في الدار البيضاء، بعد أن كان آخر المنضمين لقائمة مباراة الكونغو الديمقراطية، دون تحديد أسباب استدعائه من طرف المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش.

 

ويستضيف أسود الأطلس، منتخب الكونغو الديمقراطية، الثلاثاء المقبل بالدار البيضاء، في إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل (1-1).

 

ورغم تواجد 3 حراس في قائمة المنتخب المغربي، الثنائي المحترف ياسين بونو ومنير المحمدي وحارس الوداد رضا التكناوتي، إلا أن وحيد قرر استدعاء بنعبيد.

 

وبهذا يرتفع عدد لاعبي الدوري المغربي في قائمة الأسود، خلال هذه المواجهة المصيرية، إلى 4 لاعبين بتواجد 3 عناصر من الوداد.

 

وشهد معسكر الدار البيضاء، تقديم عبد الصمد الزلزولي نجم برشلونة لنفسه وفق التقاليد المعمول بها في معسكرات الأسود، إذ تقدم لتقديم وصلة غنائية عادة ما تكون لطرد الدهشة والضغوطات.

 

وتأخر هذا التقديم بعدما كان الزلزولي قد انضم بداية الأسبوع إلى معسكر الأسود في مجمع محمد السادس.

 

وبات الزلزولي جاهزا للعب مباراة الإياب بعد قرار استبعاده ذهابا خشية حدوث مضاعفات نتيجة معاناته من إصابة على مستوى أوتار الركبة.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.