عبد العال: الزمالك بهذا المستوى سيودّع أفريقيا بفضيحة

نشر من طرف كورة بلس في 03/03/2022 - 01:42
اخر تاريخ تحديث 07/05/2024 - 20:06

أكد رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق الأبيض كان سببًا في رحيل أسامة نبيه عن القلعة البيضاء من قبل.

 

وتولى أسامة نبيه مهمة قيادة الزمالك مؤقتًا، بعد فسخ عقد كارتيرون بالتراضي، ونجح في الفوز على فيوتشر مساء الأربعاء (3-2)، بعدما كان متأخرًا بهدفين دون رد.

 

وقال عبد العال فى تصريحات لبرنامج البريمو الذي يذاع على قناة ten: "فيوتشر كان يستحق التقدم بأربعة أهداف خلال الشوط الأول فقط، ويوسف أوباما كان ضيف شرف فى اللقاء وأداء العديد من لاعبي الزمالك كان باهتًا للغاية، وجلوس الونش على مقاعد البدلاء غير مفهوم على الإطلاق".

 

وأضاف: "أسامة نبيه أخطأ فى التشكيل بعدم وجود الونش، والزمالك لم يصل إلى مرمى فيوتشر نهائيًا ولا توجد فرصة خطيرة على مرمي الخصم".

 

وتابع: "لاعبو الزمالك يظهرون في المباريات بشكل سلبي ولا يلعبون بروح على الإطلاق".

 

وواصل: "يجب أن تكون هناك وقفة مع اللاعبين، بهذا المستوى الزمالك لن يتواجد فى المربع الذهبي هذا الموسم وسيخرج من بطولة أفريقيا بفضيحة".

 

وأكمل: "كارتيرون ليس له دور فى تتويج الزمالك بالألقاب، فهو ضعيف من الناحية الفنية والتغييرات والتشكيل إلى جانب ضعف شخصيته مع اللاعبين".

 

واختتم تصريحاته: "جمهور الزمالك سعيد برحيل كارتيرون بسبب النتائج السلبية خلال الفترة الماضية، ولا أجد سببًا فى مشاركة المثلوثي أساسيا فى الفترة الأخيرة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.