مرتضى: مدرب الزمالك الجديد يظهر أمام الوداد.. ولن نشارك بالكأس

نشر من طرف كورة بلس في 03/03/2022 - 01:06
اخر تاريخ تحديث 05/05/2024 - 09:02

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، معلومات عن المدير الفني الجديد للقلعة البيضاء، عقب فوز الفريق على فيوتشر (3-2)، اليوم الأربعاء، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

 

وقال مرتضى في تصريحاته عبر برنامج "البلدوزر" على قناة "الشمس"، إنه تم الاستقرار على المدير الفنى الجديد لفريق الزمالك والإعلان عنه، سيكون فور وصوله إلى مطار القاهرة الدولي.

 

وأشار إلى أن المدرب الجديد للزمالك، سوف يرافقه 4 مدربين مساعدين له في الجهاز المعاون، وأن أسامة نبيه سوف يتواجد كمدرب عام في الجهاز الجديد.

 

وأكد مرتضى، أن المدرب الجديد للفريق سوف يتواجد في ستاد القاهرة الدولي، لمتابعة مباراة الفريق أمام الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا، المقررة 11 مارس/آذار الجاري.

 

وتوجه رئيس الزمالك، بالشكر إلى أسامة نبيه المدير الفني الجاري، عقب الظهور بشكل جيد والفوز اليوم على فيوتشر، موضحا أن هناك فارق خبرة بينه وبين علي ماهر مدرب المنافس.

 

وأوضح أن طارق حامد جاهز للمشاركة في المباريات المقبلة، وطالب التواجد في مباراة اليوم أمام فيوتشر، لكن الجهاز الفني فضل إراحته، حتى لا تتفاقم إصابته.

 

في نفس السياق، أكد مرتضى أنه يرفض خوض مباريات بطولة كأس مصر للموسم الجديد، إلا بعد الانتهاء من النسخة السابقة، التي وصل فيها الزمالك إلى الدور نصف النهائي.

 

وطالب مرتضى، الثنائى حازم امام وفاروق جعفر، بعدم التحدث عن الفريق الأبيض بسبب الهجوم القوي على اللاعبين والفريق عقب الفوز على فيوتشر، موضحا أن أبناء الزمالك دائما يهاجمون الناجح في القلعة البيضاء والغيرة تسود بينهم.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.