لومير: مواجهة الترجي صعبة.. وآمل أن تحتفل جماهير النجم بالفوز

نشر من طرف كورة بلس في 25/02/2022 - 19:50
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 12:23

أكَّد الفرنسي روجيه لومير، مدرب النجم الساحلي أنَّ فريقه يعيش فترة صعبة؛ حيث يتم إعادة هيكلته على جميع المستويات، ورغم ذلك، فإنَّه سيحرص على تحقيق الفوز على الترجي غدًا السبت، بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة، بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال لومير في مؤتمر صحفي: "مواجهة الترجي تكتسي أهمية كبرى، وسيكون لها أبعاد عميقة على المستوى الشخصي، بما أنه سبق لي أن أشرفت على هذا الفريق، وهذا فخر كبير بالنسبة لي، لكنني اليوم سأكون في مواجهته، وأدافع عن ألوان النجم الذي سبق وتوجت معه بكأس تونس، وكأس العرب".

 

وأضاف "سنكون غدًا أمام تحدٍ كبيرٍ، وسنحرص على كسب هذا التحدي، خاصة وأنه بعد العودة من بوتسوانا، ركزنا تحضيراتنا على هذه المواجهة".

 

وتابع "شخصيًا أنتظر ردة فعل قوية من لاعبينا لأن جمهور النجم يحتاج في هذه الفترة بالذات إلى جرعة من التفاؤل والأمل عبر تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد، لكن إذا انتصر الترجي فلن أغضب كثيرًا، لكن بكل تأكيد أريد ان تحتفل جماهير النجم بالانتصار".

 

وحول رأيه في مواجهة لاعبه السابق راضي الجعايدي، الذي كان قد دربه في منتخب تونس، قال لومير: "مواجهة راضي تحمل بكل تأكيد في طياتها الكثير من الذكريات الجميلة التي جمعتنا وكذلك الإنجازات المحققة وأهمها لقب أمم أفريقيا 2004".

 

وواصل "الجعايدي كان من اللاعبين الذين لا يمكن نسيانهم ليس لمشواره مع نسور قرطاج فقط وإنما من خلال مسيرته المحترفة في إنجلترا لأنه ليس من السهل على أي لاعب النجاح هناك، وهذا ما يعكس الرغبة في ملامسة النجاح".

 

 

أما لاعب النجم الساحلي محمد أمين كشيش، فقد أكد أن مباراة الغد ضد الترجي، ستكون صعبة.

 

وقال: "قمنا بالتحضيرات اللازمة على جميع المستويات من أجل تحقيق الفوز، خاصة وأننا قدمنا في الجولتين الأولى والثانية، مردوًا طيبًا، لكن الحظ أدار لنا ظهره، وجعلنا نكتفي بالتعادل أمام شباب بلوزداد، وجوانينج جالاكسي البوتسواني، لذلك فإن مواجهة الترجي، فرصة لتحقيق لإنعاش حظوظنا".

 

وأضاف كشيش "لقاء الترجي سيكون انطلاقتنا الحقيقية في دور المجموعات للمسابقة الإفريقية، لذلك لن نفرط في نقاط الفوز لنصالح بها جماهيرنا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.