الافريقي يحقق انتصاره الأول خارج ميدانه.. ويقلّص الفارق عن اتحاد المنستير

نشر من طرف كورة بلس في 20/02/2022 - 16:21
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 17:41

حقق النادي الإفريقي مساء اليوم الأحد 20 فيفري 2022 انتصارا هو الأول له في السنة الإدارية الجديدة وذلك على حساب مضيفه المستقبل الرياضي بالرجيش بفضل ضربة جزاء تحصل عليها صابر خليفة وحولها آدم الطاوس إلى هدف الفوز في الدقيقة 62.

 

 

وأوقف أبناء منتصر الوحيشي سلسلة سلبية بثلاث مقابلات دون انتصار خارج ملاعب العاصمة بعد هزيمة في حمام سوسة أمام النجم الساحلي ثم تعادلين أمام اتحاد المنستير وهلال الشابة في ملعبي مصطفى بن جنات والشابة على التوالي.

 

ولم يرتق المستوى الفنّي للمباراة إلى المأمول وهو أمر منطقي قياسا بالظروف التي حفّت باللقاء بداية بعامل الريح مرورا بسوء أرضية الملعب ووصولا إلى أنها أول مقابلة رسمية للناديين منذ ثلاثة أشهر.

 

وبانتصاره في الرجيش يكون نادي باب الجديد قد حقّق أول فوز في تاريخ مواجهات الناديين لحساب البطولة بعد ثلاثة تعادلات متتالية منذ صعود المستقبل الى الرابطة المحترفة الأولى.

 

 

وقلّص الأفارقة بفضل انتصار اليوم الفارق عن الاتحاد الرياضي المنستيري إلى مستوى ثلاث نقاط ليواصل تضييق الخناق عليه حول المركز الأول الذي يخوّل لصاحبه الحصول على نقاط الحوافز الثلاث التي ستكون مهمة للغاية في حسابات "البلاي أوف".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.