الجعايدي: لا أعرف الكثير عن الفريق البوتسواني

نشر من طرف كورة بلس في 08/02/2022 - 00:02
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 06:09

أكد المدير الفني للترجي الرياضي التونسي، راضي الجعايدي، أنه لا يعرف الكثير عن منافس فريقه الأول في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، جوانينج جالاكسي البوتسواني.

 

وقال الجعايدي في تصريح لقناة التاسعة : "الفريق البوتسواني ليس معروفا كثيرا في هذه المسابقة الأفريقية، لكن طالما أنه وصل لدور المجموعات فإن الحذر منه واجب، وعلينا أن نستعد له جيدا".

 

وتابع: "أخذنا فكرة عن نتائجه الأخيرة ونحن بصدد متابعة أبرز لاعبيه، وإن شاء الله سنكون يوم اللقاء على أتم الاستعداد لمواجهته لتكون البداية موفقة في دور المجموعات".

 

وعن الانتدابات الجديدة التي قام بها الترجي الرياضي في الميركاتو الشتوي أكمل الجعايدي: "لقد وضعنا استراتيجية واضحة للصفقات، ويتم التواصل بيني وبين خلية الانتدابات ورئيس النادي وعملنا معا لسد الفراغات في بعض المراكز، وأبرمنا عدة صفقات وهذه هي البداية لتعزيز صفوف الفريق".

 

وتجدر الإشارة إلى أن الترجي الرياضي سيفتتح مشواره في دور المجموعات بملاقاة جوانينج جالاكسي البوتسواني يوم السبت المقبل، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة التي تضم كذلك كل من النجم الساحلي وشباب بلوزداد الجزائري.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.