معلول: شخصية نادي القرن قادتنا لإسقاط مونتيري

نشر من طرف كورة بلس في 06/02/2022 - 09:46
اخر تاريخ تحديث 15/05/2024 - 12:20

ثمن التونسي علي معلول نجم الأهلي المصري، الفوز الذي حققه فريقه على مونتيري المكسيكي، في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في الإمارات.

 

وتأهل الأهلي إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، عقب فوزه على مونتيري بنتيجة (1-0)، مساء اليوم السبت، في الدور الثاني من البطولة.

 

وأكد علي معلول في تصريحات رسمية عقب اللقاء، أن المباراة كانت صعبة في ظل ظروف الغيابات الكثيرة التي يمر بها الفريق.

 

وأشار: "واجهنا تحديات صعبة لكن شخصية وروح نادي القرن في إفريقيا قادت اللاعبين كالعادة لتحقيق الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي".

 

وشدد: "الجهاز الفني للأهلي قام بدراسة مونتيري بشكل جيد ووضع الخطة المناسبة، واللاعبين أظهروا روحًا عظيمة على أرض الملعب".

 

وزاد: "من يرغب في كتابة تاريخ لنفسه يجب أن يستغل مثل هذه المواجهات الكبيرة، ونحن نسعى دائمًا لأن نكون عند حسن ظن الجماهير بنا".

 

من جانبه، قال حسام حسن مهاجم الأهلي: "هناك صعوبات كبيرة تواجهنا بسبب الغيابات ما بين إصابات ‏ومشاركات الدوليين مع المنتخب في كأس الأمم، ورغم ذلك استطاع الفريق أن يقهر هذه الظروف ‏وأن يحسم الصعود إلى نصف نهائي البطولة".

 

فيما أكد الحارس حمزة علاء: "المواجهة كانت صعبة للغاية، ولكن لاعبو الأهلي كانوا على قدر المسئولية، وجميعهم على قلب رجل واحد ويلعبون لتحقيق الفوز وهذا ما حدث اليوم".

 

وأتم حمزة علاء: "علي لطفي قدم أداءً كبيرًا في المباراة وحافظ على نظافة شباكه، وكان نجمًا فوق العادة وعلى قدر المسؤولية كعادته، وأتمنى له التوفيق في المشوار القادم".

 

وبهذا الفوز ضرب الأهلي موعدا مع فريق بالميراس البرازيلي في المباراة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل.

 

وثأر الأهلي من خسارتين سابقتين ضد مونتيري في نسختي 2012 و2013 وأنهى آمال الفريق المكسيكي في التأهل إلى نصف النهائي.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.