منذر كبير : إلي تعدى علينا يهد الجبال أما احنا كنا رجال

نشر من طرف كورة بلس في 28/01/2022 - 22:16
اخر تاريخ تحديث 26/04/2024 - 21:46

أكَّد منذر الكبير، مدرب منتخب تونس، أنَّ الفريق مرَّ بصعوبات كبيرة منذ انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا، لكنهم مع ذلك صمدوا، ونجحوا في مواصلة المسيرة بثبات في هذا الموعد الأفريقي المهم.

 

 

وتستعد تونس، غدًا لمواجهة بوركينا فاسو، غدًا السبت، في ربع نهائي البطولة المقامة في الكاميرون، علمًا بأن نسور قرطاج خاضوا المواجهة من دون مدربهم منذر الكبير، و11 لاعبًا لإصابتهم بفيروس كورونا.

 

وقال الكبير للبعثة الإعلامية التونسية، لدى وصوله مساء اليوم الجمعة بمطار جاروا بعدما غادر مدينة دوالا بعد شفائه من كورونا: "لقد مررت بظروف صعبة؛ بسبب كورونا؛ لأنه ليس من السهل على المدرب أن يُفرض عليه أن يكون بعيدًا عن لاعبيه وأمامه أهدافًا رسمها".

 

وأضاف "واجه منتخب تونس ظروفًا صعبة لا تتحملها الجبال، لكن الحمد لله أن لاعبينا بفضل روح المجموعة نجحوا في تحدي الظروف، كما أننا كجهاز فني اجتهدنا وتركنا اللاعبين مركزين على كل مباراة يدخلونها".

 

وتابع "الحمد لله منتخب تونس لعب ضد نيجيريا كما يجب بفضل عزيمة اللاعبين وروحهم الانتصارية وقد أثبتوا جدارتهم بالتأهل للدور ربع النهائي بفضل روح المجموعة".

 

وواصل "أريد أن اشكر المدرب جلال القادري ليس على كفاءته الفنية فهو مشهود له بذلك من قبل لكن على قيمته الإنسانية الكبيرة، والتي أكدت أن معدنه من ذهب، كما أشكر كل المساعدين على ما يبذلونه من مجهودات تساعدنا على الذهاب بعيدًا في الكاميرون".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.