منذر الكبير: كنت متأكدًا من تجاوز عثرة مالي

نشر من طرف كورة بلس في 16/01/2022 - 23:08
اخر تاريخ تحديث 06/05/2024 - 11:51

أشاد المدير الفني لمنتخب تونس، منذر الكبير، بفوز فريقه العريض (4-0) على موريتانيا، اليوم الأحد، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات الكان.

 

وقال الكبير، خلال حديثه للصحفيين بعد نهاية اللقاء: "انتصار اليوم مهم جدا، ويترجم ردة فعل قوية، بعد عثرتنا في المباراة الأولى أمام مالي".

 

وواصل: "لقد أظهرنا منذ بداية المباراة عزيمة كبيرة، ولعبنا بمستوانا الحقيقي، سواء على المستوى الفردي أو الجماعي.. وكنت متأكدا من أن اللاعبين سيتجاوزون العثرة الأولى، رغم غياب 6 عناصر عن المجموعة بسبب فيروس كورونا".

 

وحول الفرحة الكبيرة التي انتابته، بعد تسجيل تونس الهدف الثالث، أجاب: "نوعية الهدف أسعدتني، وكان يشبه كثيرا الهدف الذي سجلناه أمام زامبيا، ففيه مجهود جماعي كبير".

 

وأضاف: "هذا الانتصار سيجعلنا نواصل المشوار بمعنويات مرتفعة.. المنتخب التونسي مُطالب بمواصلة اللعب بنفس الروح والعزيمة، بدءا بالمباراة المقبلة ضد جامبيا التي تبدو صعبة، لكن لا خيار أمامنا سوى الفوز، من أجل التأهل إلى ثمن النهائي، وإظهار مدى قدرتنا على الذهاب بعيدا في البطولة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.